• بحث عن
  • مدير منتخب مصر: هدفنا الصعود أول المجموعة.. ولا نفكر في المنافس بدور الـ16

    ياسمين حسين

    قال إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر إن هدف الفراعنة الأول هو الصعود لدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية كمتصدر لمجموعته الذي يتحقق بالفوز في مباراته الأخيرة بدور المجموعات أمام أوغندا التي تقام الأحد المقبل.

    وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لفضائية “تايم سبورتس”: ” لسنا مشغولون بهوية المنافس الذي سنواجهه في دور الـ 16 من البطولة معللا ذلك أن الهدف الأساسي للمنتخب وإدارته هو التتويج بالبطولة”

    وأردف عن المنتخب ” هناك تحسن مقبول في أداء الفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية مؤكدا أن إداء الفراعنة سيتحسن بشكل أفضل خلال مواجهاته القادمة”

    وقد ضمن المنتخب المصري التأهل رسميا لدور الـ16 من أمم إفريقيا بعد فوزه على نظيره الكونغولي بهدفي محمد صلاح وأحمد المحمدي ليعتلي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعدما فاز على زيمبابوي بهدف نظيف في افتتاح مشواره بالكان.

    رسميًا.. عودة عمرو وردة لمعسكر المنتخب بعد اجتماع وزير الرياضة مع أبو ريدة 

    كشف نائب رئيس اتحاد كرة القدم، أحمد شوبير، عن عودة عمرو وردة ، رسميًا إلى قائمة المنتخب المصري لكرة القدم، بعد رفع قرار استبعاده من القائمة على خلفية اتهامات بالتحرش الجنسي.

    وأضاف أحمد شوبير، أن عمرو وردة قدم اعتذارًا للجهاز الفني للمنتخب الوطني واللاعبين واتحاد الكرة، الذين بدورهم قبلوا اعتذاره.

    وقرر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، رفع الايقاف عنه.

    وأشار مراسل قناة “ON Sport” في حديثه إلى شوبير، أن وزير الرياضة، الدكتور أشرف صبحي، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، اجتمعا باللاعبين عقب تناول العشاء، وقدموا لهم التهنئة بعد الصعود لدور الـ16 وتحدثوا في عدة أمور.

    وكشف، أن أسر اللاعبين وأطفالهم قضوا ليلة مع اللاعبين الذين منحهم الجهاز الفني راحة سلبية الليلة، استقبلوا من خلالها أسرهم وأصدقائهم، وأجروا تمرينات استشفائية فقط.

    وفي سياق متصل، نشرت الصفحة الرسمية لأحمد شوبير، صورة لعمرو وردة داخل معسكر المنتخب، معلنًا عودته إلى قائمة المنتخب.

    يُذكر أن الإعلامي إبراهيم فايق، قد أكد أن أزمة لاعب المنتخب عمرو وردة، التي أثيرت مؤخرًا حول وقائع التحرش، قد انتهت بالفعل، مشيرًا إلى أنه قدم اعتذاره إلى الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين.

    وأضاف فايق في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:

    “أنه تم العفو عنه من قبل اتحاد الكورة”.

    وأوضح إبراهيم فايق، أن الاتحاد أبلغ المدير الفني للمنخب خافيير أجيري بعودة اللاعب مرة أخرى للمعسكر، والمشاركة في التدريبات، ومن المقرر الإعلان عن العودة خلال ساعات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق