الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“منتخب المتحرشين” هاشتاج متصدر على تويتر بسبب عودة عمرو وردة للمنتخب (صور)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/يونيو/2019 - 04:33 م

لا تزال قضية اللاعب عمرو وردة نجم منتخب مصر تلقي بظلالها  على مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرار استبعاده ثم عودته مرة آخري، مما أثر سلبا على صورة المنتخب، حيث  تصدر هاشتاج “منتخب المتحرشين” موقع التدوينات القصيرة تويتر، يليه هشتاج  SalahSupportsSexualHarassmen، أو صلاح يدعم المتحرشين جنسيا، كأول مرة ييظهر صلاح على السوشيال ميديا في صورة سلبية.

مفاجأة| لاعبو منتخب مصر هددوا بعدم استكمال أمم إفريقيا بسبب عمرو وردة

وينتقد المدونون على الهاشتاجات قرار اتحاد كرة القدم بعودة عمرو وردة إلى منتخب مصر مرة آخرى على خلفية تحرشه بفتيات، خاصة وأن الأمر لا يعد المرة الأولى، وإنما ضمن سوابق عدة تم التغاضي عنها حفاظا على مستقبل اللاعب، في الوقت الذي نال محمد صلاح هجوما شديدا من الداخل والخارج، بسبب دعمه للاعب وقيادته لتمرد بين اللاعبين لرفض استبعاده زميله من المنتخب على خلفية واقعة التحرش والتي وصلت إلى التهديد بعدم اللعب من الأساس باقي مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

“اترضاه لأهلك؟”.. “هاشتاج انجليزي” يتهم محمد صلاح بدعم التحرش الجنسي بسبب وردة (صور)

ودخل نجم ليفربول الإنجليزى، على خط أزمة استبعاد زميله عمرو وردة من صفوف المنتخب المصرى.

وقال صلاح: إنه يجب معاملة النساء بأقصى درجات الاحترام، مضيفا: “”لا تعني لا”.

وتابع “صلاح” عبر “تويتر”:هذه الأشياء يجب أن تظل مقدسة، وأعتقد أيضًا أن الكثيرين الذين يرتكبون أخطاء يمكن أن يتغيروا إلى الأفضل ويجب ألا يتم إرسالهم مباشرة إلى المقصلة، والتي هي أسهل طريقة للخروج.

تغريدة صلاح عن أزمة تحرش عمرو وردة
تغريدة صلاح عن أزمة تحرش عمرو وردة

وأوصى “صلاح” بأننا نحتاج أن نؤمن بالفرصة الثانية، وكذلك نحتاج إلى الإرشاد والتثقيف، ناهيًا تعليقة بجملة “الإبعاد ليس هو الحل”.

 

تابع مواقعنا