• بحث عن
  • ميشيل دوسييه: جاهزون لخوض مواجهة غينيا.. ونسعي لتحقيق الفوز من أجل التأهل

    ياسمين حسن

    أكد الفرنسي ميشيل دوسييه، المدير الفني لمنتخب بنين، على جاهزية جميع لاعبيه من الناحية البدنية والمعنوية لخوض المباراة القادمة أمام غينيا بيساو من أجل تحقيق الفوز.

    وأشار دوسييه إلي أن مواجهة منتخب غينيا بيساو لن تكون سهلة أبدا مؤكدا على احترامه الكبير لمنافسه .

    وفي السياق ذاته أكد ستيفن زيزنيو قائد المنتخب البنيني على سعي اللاعبين لتقديم أداء أفضل في المباراة القادمة من أجل التأهل للدور المقبل.

    مشددا ” على إصرار المنتخب لترك بصمة لبنين في هذه البطولة وسعيه المستمر في خلق تجانس بين اللاعبين من أجل الوصول للهدف المنشود وهو التأهل.

    منتخب بنين يسجل أسرع هدف في أمم إفريقيا 2019.. وغانا تتعادل بعد 7 دقائق 

    نجح منتخب بنين في تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره الغاني، في المباراة التى تجمعهما على ستاد الإسماعيلية في فى المجموعة السادسة ببطولة الأمم الإفريقية مصر 2019

    سجل المنتخب البنيني  الهدف الأسرع حتى الآن في بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 عن طريق مايكل بوتي في الدقيقة الثانية من زمن المباراة.

    شاهد هدف بنين  فى مرمي غانا ” أسرع هدف في أمم إفريقيا 2019 “

    Embedded video

    beIN SPORTS

    @beINSPORTS_MENA

    هدف ⚽️ بنين تفاجئ النجوم السوداء بأسرع هدف في النسخة الحالية من #كأس_أمم_أفريقيا!

    🇧🇯 1 – 0 🇬🇭#beINAFCON #AFCON2019

    36 people are talking about this

    وجاء الهدف من خلال خطأ فادح في التغطية الدفاعية من مدافعي منتخب غانا استغله مايكل بوتي وتمكن من استلام تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق سيبايو سوكو ثم إخترق منطقة الجزاء من العمق مراوغا قلبي دفاع المنتخب الغاني ثم سدد الكرة بشكل متقن من اسفل جسد الحارس سكنت الشباك.

    وفي الدقيقة التاسعة تعادل المنتخب الغاني عن طريق أندري أيو من خلال هجمة منظمة من لاعبي منتخب غانا بتمريرة ساقطة خلف مدافعي منتخب بنين استلمها جوردان أيو بشكل جيد ثم هيأها لزميله أندري أيو الذي على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء منتخب بنين ليسدد كرة قوية أرضية سكنت شباك الحارس في الزاوية اليسرى للمرمى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق