الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة جنش فى تدريبات المنتخب ونقله إلى المستشفى

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/يونيو/2019 - 08:20 م

تعرض محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى المنتخب المصري، للإصابة خلال مران المنتخب المغلق المقام حاليًا علي ملعب الكلية الحربية، استعدادًا لمواجهة اوغندا الاحد المقبل في ختام دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

جنش حارس الزمالك تم نقله الي المستشفي بصحبة طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا من اجل الخضوع لفحوصات ومعرفة إصابته وتحديد مدة غيابه.

تفاصيل جلسة أجيري مع لاعبي منتخب مصر.. وانتقاداته لثلاثي الفراعنة

حرص المكسيكي خافيير أجيري المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفراعنة، استعدادا لمواجهة أوغندا، بالأمم الإفريقية.

ووجه أجيري، في بداية الجلسة انتقادات شديدة اللهجة إلى الثلاثي محمد النني، ومحمود علاء، وعلي غزال، بسبب الاستسهال في الحصول على الكروت الصفراء خلال مباراة الكونغو الديمقراطية، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

ونال النني، النصيب الأكبر من إنتقادات أجيرى، خاصة أن الإنذار الذي ناله اللاعب كان بسبب الاعتراض على حكم المباراة الجنوب إفريقى فيكتور جوميز، رغم التعليمات الصارمة التي أصدرها الجهاز الفنى للاعبين بعدم الاعتراض على قرارات الحكام.

كما وجه أجيري، تحذيرات من الاستهانة بمباراة أوغندا المقبلة، بالجولة الأخيرة، مؤكدا أنه سيلعب للفوز فقط حتى لا يضطر للخروج من القاهرة بالدور المقبل ورغبته في تصدر المجموعة.

وضمن المنتخب الوطني، التأهل للدور الثانى ببطولة الأمم الأفريقية، بعدما تصدر المجموعة الأولى بالفوز على زيمبابوى في الجولة الأولى بهدف ثم الفوز في الجولة الثانية على الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل لاشئ

ويواجه المنتخب الوطنى نظيره الأوغندى مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة الأمم الإفريقية.

اتحاد الكرة يتراجع بعد الهجوم على لاعبى المنتخب: “التصريحات كانت بالخطأ” (صورة)

قال اتحاد الكرة المصرى، إن ما نشر من تصريحات على لسان أحد لاعبي المنتخب على الموقع الرسمي للاتحاد كان عن طريق الخطأ.

وأكد الاتحاد، أن لاعبي المنتخب الوطني لم يدلوا بأي تصريحات صحفية.

وانتهت أزمة صانع ألعاب منتخب مصر عمرو وردة بعد أن اكتفى اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب حتى نهاية مباريات الدور الأول ثم العودة بداية من دور الـ16.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تسريح عمرو وردة من معسكر المنتخب بعد تسريب فيديو للاعب، وتدخل نجوم المنتخب من أجل تخفيف العقوبة على اللاعب الشاب وهو ما تحقق في النهاية.

وأوضح اتحاد الكرة، في بيان نشره على موقعه الرسمي، تضمن تصريحات محمد صلاح، أن أزمة صانع ألعاب منتخب مصر عمرو وردة انتهت تماما.

أحمد سليمان: ثلاثي حراسة مرمى مصر في مستوى واحد.. و جنش يتفوق ذهنيًا

تابع مواقعنا