الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يتراجع بعد الهجوم على لاعبى المنتخب: “التصريحات كانت بالخطأ” (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/يونيو/2019 - 06:36 م

قال اتحاد الكرة المصرى، إن ما نشر من تصريحات على لسان أحد لاعبي المنتخب على الموقع الرسمي للاتحاد كان عن طريق الخطأ.

وأكد الاتحاد، أن لاعبي المنتخب الوطني لم يدلوا بأي تصريحات صحفية.

وانتهت أزمة صانع ألعاب منتخب مصر عمرو وردة بعد أن اكتفى اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب حتى نهاية مباريات الدور الأول ثم العودة بداية من دور الـ16.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تسريح عمرو وردة من معسكر المنتخب بعد تسريب فيديو للاعب، وتدخل نجوم المنتخب من أجل تخفيف العقوبة على اللاعب الشاب وهو ما تحقق في النهاية.

وأوضح اتحاد الكرة، في بيان نشره على موقعه الرسمي، تضمن تصريحات محمد صلاح، أن أزمة صانع ألعاب منتخب مصر عمرو وردة انتهت تماما.

ويرى محمد صلاح أن وردة أخطأ بالفعل ويستحق العقاب، ولكن يجب الحفاظ على مستقبل اللاعب خاصة بعد ظهور هذه التسريبات التي من الممكن أن تنهي مستقبله الكروي فكان من الضروري استمراره مع المنتخب الوطني والاكتفاء بحرمانه من المشاركة في مباريات الدور الأول.

وأكد أحمد المحمدي قائد المنتخب وأحمد حجازي وعلي غزال أن ما حدث من تكاتف اللاعبين تجاه وردة يرجع إلى شعورهم أن ما حدث لزميلهم مؤامرة خبيثة في هذا التوقيت خاصةً أن اللاعب كان ملتزمًا جدًا أثناء المعسكر وأن التسريبات التي ظهرت كانت قديمة فكيف يتم محاسبة اللاعب على أفعال قديمة لم تحدث في المعسكر الحالي ؟.

ودافع بقية اللاعبين عن زميلهم من منطلق روح التكاتف في المعسكر من أجل عدم زعزعة استقرار المنتخب الوطني في ظل وجود عزيمة وتصميم على الحصول على اللقب القاري الثامن.

بيان لاتحاد الكرة
بيان لاتحاد الكرة

مصدر من الجبلاية لـ”القاهرة 24″: عمرو وردة لن ينال مكافآت أمم إفريقيا

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، إعادة عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني الأول، إلى صفوف الفراعنة مرة أخرى عقب استبعاده على خلفية تورطه في فيديو غير أخلاقي وأسباب سلوكية.

واكتفى مسؤولو الجبلاية، باستبعاد اللاعب من منافسات الدور الأول من دور المجموعات والمتبقي خلاله مباراة واحدة أمام أوغندا، بالمجموعة الأولى.

وقال مصدر داخل الجبلاية في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″؛ أن أبوريدة لن يكتفي بتلك العقوبة على اللاعب وسيتم معاقبته من الناحية المادية”.

وأضاف المصدر، “الجبلاية تدرس بقوة استبعاد اللاعب من الحصول على أي مكافآت بالبطولة، حتى بعد أن تقدم باعتذار رسمي لما بدر منه”.

ونجح المنتخب الوطني في التأهل للدور المقبل من منافسات الكان، عقب تصدره المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط دون النظر للمباراة الأخيرة والتي ستكون لتحديد المراكز.

عمرو وردة يعود لتدريبات منتخب مصر بعد قرار العفو من الجبلاية

تقرر عودة عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني إلى تدريبات الفراعنة والتي ستقام مساء اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة أوغندا في أمم إفريقيا.   ويلتقي منتخب مصر نظيره الأوغندي مساء الأحد المقبل في ختام مباريات دور المجموعات لأمم إفريقيا 2019.   وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق من اليوم الجمعة العفو عن عمرو وردة بعد قرار استبعاده من أمم إفريقيا 2019.

اتحاد الكرة يكتفي باستبعاد عمرو وردة حتي نهاية الدور الأول من أمم إفريقيا

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة عن قراره بتخفيض عقوبة إيقاف عمرو وردة واستبعاده من معسكر الفراعنة لتستمر حتى نهاية الدور الأول فقط التي وقعت عليه مؤخرا بعد إتهامه بالتحرش.

تابع مواقعنا