الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يكشف غموض طائرة تجسس تصور النساء عاريات ليلا فى القليوبية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/يونيو/2019 - 08:15 م

أمرت النيابة العامة بمحافظة القليوبية ، بحبس محامى قام بالتجسس على جيرانه من خلال كاميرا مثبتة فى طائرة قام المتهم بتركيبها، إلا أن الأجهزة الأمنية كشفت لغز الواقعة، وألقت القبض عليه.

كانت البداية عندما ورد عدد من البلاغات باستخدام طائرة صغيرة للتجسس، وتصوير السيدات وهن نائمات بملابس نومهم، كما ورد بلاغ من مواطن عثر على الطائرة ببلكونة شقته فى مدينة بنها.

وعلى الفور بدأت الأجهزة الأمنية، بمحافظة القليوبية ، بفحص الطائرة لمعرفة مصدرها، وتبين أن محامى يقوم بالتجسس على جيرانه ليلاً باستخدام الطائرة، حيث تمر على شبابيك وبلكونات المنازل للتصوير.

وتبين من التحريات الأولية أن المحامى يقوم باستخدامها للتجسس على السيدات وهن نائمات ليلا، فتم التحفظ على الطائرة المتستخدمة لفحص ما فيها، كما تم حبس المتهم على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة.

محضر من ضحيتين جدد ضد مركز تجميل مصر الجديدة بعد تصويرهما عاريات

حررت سيدة تدعى “شيماء عبدالعزيز”، تعمل في مركز تجميل وسنتر طبي بمنطقة مصر الجديدة، محضرا بقسم شرطة مصر الجديدة ضد إدارة المركز، بسبب قيامهم بتصوير المترددات على المركز وبعض العاملات عاريات، عن طريق وضع كاميرا هاتف موبايل في حمام السيدات.

تفاصيل قيام مركز تجميل بتصور الفتايات عاريات

وأضافت، أنها أخذت الهاتف واتجهت إلى إدارة المركز كي تروي لهم ما حدث، فوعدتها الإدارة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص.

مؤكدة أن الفيديوهات التي تم تصويرها تتضمن بعض الفتيات عاريات تمامًا، فضلا عن فيديوهات تم تصويرها في غرف الكشف بالسنتر، تم تصويرها من كدرات مختلفة، موضحة: “كان حاطط الموبيل ورا السخان في الحمام”.

كارثة.. مركز تجميل وسنتر طبي بمصر الجديدة يصور المريضات والمواطنات عاريات

وتابعت، أنها ذهبت إلى الدكتور الذي تعمل معه بالسنتر ويدعى “ح.ع”، وشريك في السنتر، تروي له ما حدث فأخذ منها الموبيل كي يتأكد من صحة هذه الفديوهات، وطلب منها أن تترك الهاتف لكي يتم عرضه على ملاك السنتر ” م.ع” و “ش.ع”، وبعد عدة أيام طلبت منه الهاتف إلا أنه قال لها: “انسي الموضوع ده أنا كسرت الموبيل 100 حتة”، الأمر الذي دفعها لترك العمل خاصة وأن الإدارة هددتها بعمل محضر ضدها بسرقة عهدة المركز إذا تحدثت في هذا الموضوع مرة أخرى.

تابع مواقعنا