الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يقدم حصاد اليوم الثامن من كأس الأمم الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/يونيو/2019 - 11:52 م

أسدل الستار على فعاليات اليوم الثامن من كأس الأمم الإفريقية 2019، التى تنظمها مصر حتى 19 يوليو المقبل، حيث شهد اليوم إقامة ثلاث مباريات ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات، الأولي بين تونس ومالي فى المجموعة الخامسة، والثانية والثالثة كانت بين منتخبات المجموعة الرابعة، بين المغرب وكوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا.

تونس تحافظ على آمالها الإفريقية بالتعادل أمام مالى

حافظ المنتخب التونسى على آماله فى بلوغ دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية، بالتعادل أمام نظيره المالى بهدف لمثله، فى اللقاء الذي يجمع بينهما حاليًا فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.

المنتخب المالى تقدم بهدف عن طريق ساميسسكو فى الدقيقة 60، قبل أن يتعادل لنسور قرطاج وهبى الخزرى بعدها بعشر دقائق.

التعادل رفع رصيد المنتخب التونسى الي نقطتين يحتل بهم المركز الثاني، فيما تتصدر مالى الترتيب برصيد 4 نقاط، في انتظار نتيجة مواجهة موريتانيا وأنجولا التي ستقام في موعد لاحق.

المغرب تتأهل الي دور الـ16 بالفوز علي كوت ديفوار

لحق منتخب المغرب لكرة القدم بكرب المنتخبات المتأهلة الي دور الستة عشر بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا حتى 19 يوليو المقبل، بفوزه على نظيره كوت ديفوار بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

ويدين المنتخب المغربى بالفضل في الفوز لمهاجمه يوسف النصيرى الذي تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 من زمن اللقاء، الذي شهد سيطرة كاملة لأسود الأطلس، وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

الفوز رفع رصيد المنتخب المغربى للنقطة السادسة علي قمة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد كوت ديفوار عند 3 نقاط في المركز الثاني، مناصفة مع جنوب افريقيا التي تمتلك نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتى منتخب ناميبيا في ذيل الترتيب دون نقاط.

جنوب إفريقيا تهزم ناميبيا بهدف دون رد

نجح المنتخب الجنوب إفريقى فى تحقيق فوزه الأول في كأس الأمم الأفريقية على حساب المنتخب الناميبي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما مسا ءاليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة، والتى أقيمت على ملعب السلام.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق زونجو فى الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

الفوز رفع رصيد منتخب الأولاد الى ثلاث نقاط فى المركز الثاني مناصفة مع كوت ديفوار، ليحافظ علي آماله في بلوغ الدور التالى بينما استمر المنتخب الناميبي فى ذيل الترتيب دون رصيد.

تابع مواقعنا