الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من المستشفى العسكري.. السبسي يجري اتصالًا بوزير الدفاع للاطمئنان على الوضع العام بتونس

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/يونيو/2019 - 02:35 م

كشفت مؤسسة الرئاسة التونسية، عن تطورات الحالة الصحية للرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، بعد تردي الأوضاع الصحية له ونقله إلى المستشفى العسكري. وقالت الرئاسة التونسي، إن الحالة الصحية للرئيس الباجي قايد السبسي، مستقرة وفي تحسن ملحوظ، بعدما ترددت أنباء عن وفاته، أمس. وأضافت، أن السبسي أجرى اتصالًا هاتفيًا، صباح اليوم الجمعة، مع وزير الدفاع، عبد الكريم الزبيدي، واطمأن على الوضع العام بالبلاد.

وفي وقت سابق، كشف حافظ قايد السبسي، نجل الرئيس التونسي، عن تطورات الحالة الصحية لوالده، بعد أن ترددت أنباء صباح اليوم، عن وفاته بعد تردي حالته.

وقال نجل السبسي: “أطمئن التونسيين على بداية تحسن الوضع الصحي للرئيس الباجي قائد السبسي، وأشكر رئيس الحكومة السيد يوسف الشاهد ورئيس البرلمان السيد محمد الناصر على زيارتهم المطولة للاطمئنان على صحته، والشكر موصول للإطار الطبي بالمستشفى العسكري على الإحاطة بصحة الرئيس”.

وتابع: “كما أعبر عن تاثرنا العميق بموجة التعاطف الفياض التي خص بها ابناء وبنات شعبنا العزيز رئيس الجمهورية وكذلك أصدقاء تونس واشقاؤها”.

وكان قد نقل الرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، إلى المستشفى العسكري بعد تردي حالته الصحية خلال الأيام القليلة الماضية.

وأصدرت الرئاسة التونسية بياناً، أعلنت خلاله إصابة الرئيس الباجي قايد السبسي بوعكة صحية حادة، استدعت نقله إلى المستشفى العسكري، نافيةً وفاته بعدما تداول الخبر في العديد من وسائل الإعلام.

والرئيس الباجي قايد السبسي، أو محمد الباجي بن حسونة قايد السبسي، ولد عام 1926، سياسي ومحامٍ تونسي، وهو رئيس حزب نداء تونس، وتقلّد العديد من المناصب الوزارية في عهد الحبيب بورقيبة، ثم عاد للساحة السياسية بعد الثورة التي شهدتها تونس.

نقل الرئيس التونسى قايد السبسي للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

قالت وسائل إعلام تونسية، إن الرئاسة التونسية، أكدت نقل الرئيس التونسي قايد السبسي الى المستشفى العسكري بعد تعرضه لوعكة صحية.

تابع مواقعنا