الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين فى نصف نهائي كوبا أمريكا 2019 “كلاسيكو الأرض” والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/يونيو/2019 - 11:46 م

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” موعد مباراة البرازيل والأرجنتين فى نصف نهائي كوبا أمريكا 2019 “كلاسيكو الأرض”

ضرب المنتخب الأرجنتيني موعدا مع غريمه التقليدي نظيره البرازيلي، في الدور قبل النهائي لبطولة “كوبا أمريكا 2019” لكرة القدم، المقامة حاليا في البرازيل.

تأهل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إلى الدور قبل النهائي فى بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) بعد تغلبه على منتخب فنزويلا 2 / صفر اليوم الجمعة في دور الثمانية من البطولة.

مباراة البرازيل والارجنتين فى الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أمريكا

وتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف سجله لاوتارو مارتينيز في الدقيقة العاشرة ثم أضاف جيوفاني لو سيلسو الهدف الثاني في الدقيقة 74. وصعد المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثاني برصيد أربع نقاط، فيما تأهل المنتخب الفنزويلي لهذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط.

وضرب المنتخب الأرجنتيني موعدا مع المنتخب البرازيلي في الدور قبل النهائي. وكان المنتخب البرازيلي صعد للدور قبل النهائي بتغلبه على باراجواي 4 / 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين فى نصف نهائي كوبا أمريكا

يلتقى منتخب راقصي السمبا “البرازيل” مع منتخب راقصي التانجو ” الأرجنتين”على ملعب “جوفيرنادو ماجاليس”

فجر الأربعاء، الموافق 3 يوليو المقبل، في تمام الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، بين البرازيل والأرجنتين في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا عبر قناتي بين سبورتس الرياضية ماكس 3 MaX HD و 4 Max HD.

ملخص مباراة الأرجنتين وفنزويلا

تحسن أداء الأرجنتين بشكل كبير خلال انتصارها 2-صفر على فنزويلا في دور الثمانية بكأس كوبا أمريكا لكرة القدم اليوم الجمعة لتضرب موعدا مع البرازيل صاحبة الضيافة في مواجهة مثيرة.

وسجل المهاجم لاوتارو مارتينيز للمباراة الثانية على التوالي ووضع الأرجنتين في المقدمة في الدقيقة العاشرة بضربة كعب محولا تسديدة سيرجيو أجويرو إلى الشباك.

واضطرت الأرجنتين للصمود أمام هجمات فنزويلا المتلاحقة في الشوط الثاني وتصدى الحارس فرانكو أرماني لفرصة خطيرة من رونالدهرنانديز كاد يدرك منها التعادل.

وضاعف البديل جيوفاني لو سيلسو التقدم في الوقت المناسب من متابعة لتسديدة أجويرو التي ارتدت من الحارس ويلكمار فارينيز في الدقيقة 74.

 

تابع مواقعنا