الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الليلة السابعة.. فرقة ميجوس ورامى عياش وحميد القصرى في مهرجان موازين (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/يونيو/2019 - 10:18 ص

فرقة الراب ميجوس والتى تحظى بأكثر من 13 مليون متابع على فيسبوك و إنستجرام، هى معشوقة الجماهير  على جميع شبكات التواصل الإجتماعي، و على مسارح مهرجان موازين-إيقاعات العالم، وفي أول حفل موسيقي لها في المغرب ، قدمت المجموعة الأمريكية فى الليلة السابعة من فعاليات مهرجان موازين الدولى على مسرح أولم سويسي عرضاً لا يُنسى، حيث رحب الجمهور بالفرقة ترحيباً استثنائياً وكانت أعداد الحضور كبيرة في هذه الأمسية، حيث غنت الفرقة ألبومها  الأخير من إنتاج فريل وليامز و كني وست، وكانت فعلا احتفالية رائعة.

وامتلأ المسرح الوطني محمد الخامس عن كامله لحضور حفل الموهبة عازف الجيتار الموهوب الأمريكي ستانلي كلارك، والذى كان رائعا بكل المقاييس.

وعلى مسرح سلا ، كان الموعد مع المعلم حميد القصري ، المعروف بصوته العميق والفريد الذي أسعد رواد المهرجان ببراعة مذهلة، تمكن القصرى من الدمج بين إيقاعات كناوة في المغرب و ألوان موسيقية عديدة بسهولة فريدة.

كما احتفلت المنصة المغربية في نفس الليلة ب 18 عامًا لفرقة فناير حيث تركت موسيقى الراب للثلاثي، المؤلف من محسن تيزاف و خليفة مناني و أشرف عراب، انطباعًا قويًا من خلال موسيقاها القوية والألحان التي لا تقاوم.

أما مسرح النهضة فقد إقتسمه لبنان و المغرب، فكان المطرب رامي عياش، الحائز على أكثر الجوائز العربية المرموقة ، والمغنية حسناء زلاغ ، اكتشاف ستوديو 2M.

ومن لوس أنجلوس، جاء رائد موسيقى نيو جاز وست كوست، عازف الساكسفون كاماسي واشنطن، وقد أثار هذا الفنان و فرقته إعجاب رواد المهرجان الذين تجمعوا أمام ممسرح بورقراق للتأمل في أسلوب الفرقة المتأرجح بين موسيقى الجاز و الفانك والفري و السول و البلوز و الروك.

 

وففي شالة ، أبهر شاهروخ موشكين غالم، الراقص و الممثل و المخرج، مع  موسيقيين موهوبين، الجمهور، وكذلك المغنية عايدة نصرت و عازفة القانون كريستين زايد أو عازفة الإيقاع صخر خادم.

تابع مواقعنا