• بحث عن
  • 4 تغييرات في تشكيل منتخب مصر أمام أوغندا في أمم إفريقيا

    ياسمين حسن

    يدرس المكسيكي خافير أجيري، مدرب منتخب مصر ، الدفع بعدة لاعبين من البدلاء خلال مواجهة أوغندا في الجولة الختامية من منافسات دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية التي تقام الأحد المقبل.

    ويمتلك أجيري عدة خيارات على مقاعد البدلاء يحتاج إلي اختبارها، خاصة بعدما ضمن المنتخب المصري مقعده في دور الـ16 من البطولة الإفريقية بعدما فاز في مباراته الأخيرة أمام الكونغو بهدفين دون رد.

    بديل مروان محسن

    ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني للمنتخب المصري بأحمد علي في الهجوم بديلا لمراون محسن الذي شارك خلال المواجهتين السابقتين، بالإضافة إلي الاستعانة بأحمد الشناوي على حساب محمد الشناوي في مركز حراسة المرمي، ومنح الفرصة للثنائي باهر المحمدي و عمر جابر في المشاركة خلال اللقاء القادم.

    ويحتاج المنتخب المصري للفوز في لقاء أوغندا للصعود كمتصدر للمجموعة الأولي لتسهيل مشواره في الدور الثاني من البطولة.

    تفاصيل جلسة أجيري مع لاعبي منتخب مصر.. وانتقاداته لثلاثي الفراعنة

    مانويل جوزيه: أخطاء المنتخب المصري

    أشار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق لفريق الأهلي، إلى أن أداء المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية في البطولة حتى الآن غير جيد وعلى المدير الفني للفراعنة أن يعمل على تحسينه حلال المواجهات القادمة.

    وقال”جوزيه”  في تصريحات تليفزيونية: ”إن أخطاء المنتخب في مباراته مع الكونغو كانت أكثر من أخطائه في مباراته مع زيمبابوي”.

    وأردف : “لست موجود هنا  لانتقد فقط  أحلل ما يدور في اللقاء وهذا ما أتيت من البرتغال لعمله، وكلامي عن أداء المنتخب لأني أحرص على الأمانة التي وضعتها إدارة القناة والجماهير أيضا.

    مختتما تصريحاته :“لا يوجد لدي المعرفة الكافية ولكن بحكم سني مازالت أتعلم وأري أن هذا رأيي مصر لم تقدم أداء جيد خلال اللقاء، أول 20 دقيقة في المباراة وصل فيها لاعبو مصر إلي مرمي المنافس أكثر من مرة لكن الأداء هبط بعدها”.

    رباعي المنتخب يشكر أبو ريدة

    وجه عدد من لاعبي المنتخب الشكر لهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بعد قرار العفو عن عمرو وردة مهاجم الفراعنة.

    وأثنى الرباعي، محمد صلاح وعبدالله السعيد وأحمد المحمدي ووليد سليمان على قرار عودة اللاعب ومنحه فرصة أخرى للظهور مع الفراعنة.

    شاهد لهيطة يكشف كواليس استبعاد وعودة عمرو وردة من منتخب مصر (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق