• بحث عن
  • المستشار خالد محجوب يكشف تفاصيل محاولة اغتياله على يد الإخوان (فيديو)

    قال المستشار خالد محجوب، الرئيس بمحكمة الاستئناف، إن تنظيم الإخوان حاول مرارا إقصائه عن نظر القضايا المتعلقة بأعضاء الجماعة الإرهابية.

    وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «لن ننسى الشهيد البطل، النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، وشهداء الشرطة والجيش الذين ضحوا من أجل الوطن»، متابعا: «لولا شعب مصر العظيم لما كنا موجودين الآن بفضل ثورة 30 يونيو».

    وأكد محجوب، أن المصريين عاشوا سنة مريرة في عهد الإخوان، متابعا: «كنا ذاهبين للمجهول.. وقد حاولوا كثيرا عزلي من نظر القضايا يوم 3 يونيو 2013، حيث تقدم محامي تنظيم الإخوان عصام سلطان في محكمة القضاء الإداري بدمياط لإقصائي»، فكان رد المحكمة عليه: «لم ولن يخلق الله عبدا يقصي قاضيا ولاه الله وليس القضاء».

    وأوضح الرئيس بمحكمة الاستئناف، أن القضاة عانوا من الإرهاب والإقصاء والتشويه في عهد الإخوان، متابعا: «خروج الشعب المصري في 30 يونيو كان حياة بالنسبة لنا».

    وأشار محجوب إلى أنه تم تفجير منزل والده في 20 يناير 2015 بمدينة حلوان عن طريق قنبلة، على يد الخلايا النوعية التابعة للإخوان، وكان المقصود بذلك اغتياله، وأنه كان بالفعل في منزل والده لكن منزل آخر وليس هذا المنزل بحلوان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق