• بحث عن
  • جمال بلماضى: الاحترام والالتزام سر التفوق الجزائرى

    أكد جمال بلماضى المدير الفنى للجزائر، أن فريقه سيلعب على الفوز فى مباراة تنزانيا المقبلة التى ستقام بعد غد الإثنين على ستاد السلام.

    وأشار بلماضى: بالفعل تأهلنا للدور الثانى لكننا نسعى أيضا لتحقيق الانتصار واللعب كأننا لم نتأهل ومن الوارد أن ندفع ببعض العناصر التى لم تشارك فى مباراتى كينيا والسنغال.

    وأكد المدير الفنى للجزائر أن السر وراء تفوق الجزائر خلال المباراتين الماضيتين هو الاحترام والالتزام الذى ساد بين جميع أفراد المنظومة من لاعبين وجهاز فنى ونتحاور جميعا ونتعايش جميعا بروح الفريق الواحد.

    وأضاف بلماضى: نسعى للوصول لأبعد نقطة فى بطولة الأمم الإفريقية الحالية وهى فرصة جيدة من أجل المنافسة على الرغم من تواجد العديد من المنتخبات القوية إلا أننا جاهزون تماما للعب مع أى فريق.

    يذكر أن المنتخب الجزائرى يتصدر قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط  يليه منتخب السنغال وكينيا برصيد 3 نقاط لكل منهما ويتزيل منتخب تنزانيا قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط ويلتقى المنتخب الجزائرى الفريق الكينى بعد غد الاثنين فى ختام مباريات المجموعة الثالثة.

     

    أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن لاعبي الخضر سيقاتلون للتتويج بأمم إفريقيا المقبلة والتي ستقام في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.
    وقال بلماضي في تصريحات صحفية قبل مواجهة مالي وديا مساء اليوم الأحد: “الحالة الذهنية للجميع جيدة جدًا”.
     
    وأضاف: “اللاعبون لديهم الرغبة في المشاركة بالبطولة، حتى إن كان العمل شاقًا جدًا”.
     
    وأوضح: “هدف المنتخب الذهاب لأبعد حد ممكن، سنقاتل معًا لأجل العمل على التتويج بكأس إفريقيا”.
     
    وعن المنتخب المرشح لامم إفريقيا، أشار: “منتخبا السنغال والمغرب أبرز المرشحين لأمم إفريقيا”.
     
    وواصل: “السنغال يمتلك نفس المجموعة منذ حوالي 3 سنوات، أما منتخب المغرب الذي تشارك لاعبيه منذ فترة طويلة مع رينارد عكس مايحدث معنا لأننها جهاز فني جديد”.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق