الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعبو المنتخب يودعون جنش بعد الإصابة بقطع في وتر أكيلس (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 02:39 م

ودع لاعبو المنتخب الوطني والجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجييري، محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الزمالك ومنتخب مصر بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس

وتعرض جنش للإصابة في مران المنتخب بالأمس وتم نقله للمستشفي وأثبتت الأشعة إصابته بقطع في وتر أكيلس وعلى إثره تم استبعاده من قائمة الفراعنة بأمم إفريقيا 2019.

حجازي وجنش
لاعبو المنتخب يودعون جنش

عاجل| إصابة جنش بقطع فى وتر أكيلس

أثبتت الأشعة التي أجراها محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى المنتخب الوطني عن إصابته بقطع في وتر ” إكليس”، ليتأكد بذلك غياب الحارس عن مواجهات مصر فى باقي مباريات البطولة.

وقام الجهاز الطبى للمنتب، بإبلاغ نظيره فى نادى الزمالك من أجل التنسيق لاجراء العملية الجراحية للاعب، لعودته الي الملاعب فى أسرع وقت.

وكان جنش قد تعرض للاصابة أثناء مشاركته فى تدريب منتخب مصر مساء اليوم استعدادًا لمواجهة أوغندا المقرر لها الاحد المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية المقامة بمصر حتى 19 يوليو المقبل.

أكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري لكرة القدم، أنه في انتظار نتائج الاشعة التي أجراها محمود عبد الرحيم جنش حارس المنتخب، من أجل معرفة مدى اصابته وتحديد طريقة العلاج.

طبيب المنتخب أوضح أن الحارس الدولى، أصيب في مفصل قدمه أثناء تدريبات اليوم المسائية استعدادا للقاء أوغندا بعد غد في ختام مباريات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية.

إصابة الحارس تقلل من فرصه في حماية عرين المنتخب خلال مواجهة أوغندا، حيث كان هناك تفكير في الاعتماد عليه وإراحة الحارس الأساسي محمد الشناوي.

المنتخب المصرى يستدعى حارس سموحة للتدريب فقط

قرر الجهاز الفنى للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيرى استدعاء محمد أبو جبل حارس مرمى نادي سموحة للانضمام إلى تدريبات الفريق دون المشاركة في مباريات البطولة، حيث لا تسمح لائحة البطولة باستبداله.

جاء ذلك بعد إصابة محمود جنش حارس مرمى المنتخب، بقطع فى وتر إكيلس خلال تدريبات المنتخب استعداداً لمواجهة أوغندا فى ختام دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية التى تحتضنها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

خاص| المنتخب المصرى ردًا عن استبدال جنش بحارس آخر؟.. اللوائح لا تسمح بذلك

أنهت الإصابة مسيرة محمود عبد الرحيم جنش مع المنتخب المصري المشارك حاليًا في كأس الأمم الإفريقية، التي تحتضنها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

الحارس الدولي تعرض للإصابة بقطع في وتر اكيلس بعد أن سقط مصابًا في تدريبات المنتخب مساء اليوم استعدادًا لمواجهة أوغندا الأحد المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات.

قائمة المنتخب تضم ثلاثة حراس هم محمد الشناوى حارس الأهلي وأحمد الشناوى حارس بيراميدز، بجانب جنش.

“القاهرة 24” توجه بالسؤال إلى مدير المنتخب ايهاب لهيطة حول إمكانية التقدم بطلب الى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لاستبدال الحارس من قائمة المنتخب وإضافة حارس آخر؟.

لهيطة أجاب: “الحزن يسيطر على معسكر المنتخب بسبب خبر إصابة الحارس، لكننا لن نتمكن من استبداله واستدعاء حارس آخر، خاصة أن اللوائح تمنعنا من ذلك”.

تابع مواقعنا