الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة عن تعاطف صلاح واللاعبين مع عمرو وردة: إحنا أسرة واحدة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/يونيو/2019 - 10:12 ص

قال سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن موقف الاعبين تجاه أزمة عمرو وردة كان موقف “أسرة واحد”، سواء كان بالتعاطف مع اللاعب عن طريق التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أو بالجلسات مع المهندس هاني أبو ريدة، أو حتى بالتصريحات التي أدلوا بها لوسائل الإعلام المختلفة.

وأكد سيف زاهر في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” مع الغعلامي عمرو أديب، أن اتحاد الكرة يُحسب له اتخاذ قرار إيقاف وردة قبل ساعات من مباراة مهمة كمباراة الكونغو، وهو ما أربك الجهاز الفني، لأن عمرو لاعب مهم في الفريق، ولكن بعد أن هدأ الموقف، وقامت إدارة الفريق بالتحقيق، تراجعوا عن القرار واكتفوا بأن يكون الإيقاف قاصرًا على الدور الأول فقط.

وعن تدخل الجهاز الفني بقيادة أجيري، قال سيف زاهر: أجيري رجل أجنبي، يختلف فكره وعاداته عننا، ولذلك تدخل المهندس هاني أبو ريدة بنفسه واتخذ القرار، باعتباره قرارًا تربويًا أكثر من أي شيء.

وفي سياق آخر، أعرب أحمد المحمدي قائد منتخب مصر عن سعادته الكبيرة عقب الفوز على الكونغو الديمقراطية في وقت سابق، بهدفين دون رد والتأهل لثمن نهائي بطولة إفريقيا 2019.

وقال المحمدي عقب نهاية المباراة :”الحمد لله على المكسب، وحققنا الأهم بحصد النقاط الثلاث وعلينا الراحة ثم الاستعداد لمباراة أوغندا”.

وتابع “وضعنا تركيزنا في مباراة اليوم بضرورة تحقيق الفوز، وواجهتنا بعض الصعوبات مثل الرطوبة العالية”.

صلاح يقود تمرد المنتخب ضد استبعاد عمرو وردة.. ولهيطة يرفض محاولات أجيرى للحل (تفاصيل)

وتحدث عن استبعاد المحمدي من معسكر المنتخب قائلا :”الجميع يعلم ما حدث وعمرو من ضمن العائلة وكلنا بشر ويخطئ ونحن لن نتركه لأنه واحد من اللاعبين في منتخب مصر ومثل المنتخب”.

وأضاف “هناك أشياء تخرج من أيد الواحد وسنقف بجواره وإن شاء الله القادم سيكون أفضل له، لكن نحن من نقوم بتكبير الأمور”.

وواصل “كل فرد وله حريته الشخصية والحمد لله على المكسب وتركيزنا كان على المباراة ونتمنى التوفيق في الفترة المقبلة”.

شاهد المحمدي يحتفل بهدفه أمام الكونغو بالتضامن مع عمرو وردة (صور وفيديو)

مؤكدا أن ما يهمه مستوي اللاعب داخل المستطيل الأخصر والتزامه داخل المعسكر، وحاجته لجهوده لاسيما في ظل النقص العددي في الخط الأمامي للفراعنة.

أحمد المحمدي يتضامن مع عمرو رودة

"المحمدى

وأكد مصدر بالمنتخب، أن لاعبي الفراعنة طالبوا وردة بعدم مغادرة فندق الإقامة حتي الانتهاء من مواجهة الكونغو والحديث مع مسؤولي اتحاد الكرة لإلغاء الاستبعاد وعودته مجددا لصفوف المنتخب.

تابع مواقعنا