السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعاقدت معه إعلانياً.. أول تعليق من شركة “أورانج” على أزمة عمرو وردة (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/يونيو/2019 - 01:22 م

علقت شركة أورانج، الراعي الرسمي لبطولة الأمم الإفريقية، على أزمة اللاعب عمرو وردة ، مؤكدة أن الشركة تبذل كل الجهد لإسعاد الجماهير المصرية، وجماهير الكرة بالبطولة المقامة في مصر، وأنها قدمت في سبيل ذلك العديد من العروض والتذاكر المجانية للمشجعين، وأقامت شاشات عرض في عدد من المدن والمحافظات.

وأبدت الشركة تحفظًا كبيرًا في التعليق على أزمة اللاعب عمرو وردة، خاصة أنها قدمت اعلانًا ترويجيًا خاص بالبطولة، قائم علي عدد من لاعبي المنتخب، من بينهم وردة.

عمرو وردة في إعلان أورانج
عمرو وردة في إعلان أورانج

وعلق مصدر مسؤول بالشركة قائلًا: نفضل التركيز علي الجانب الإيجابي للبطولة، وإسعاد الجماهير بها، ولا يفضلون التطرق إلى أية أمور سلبية، خاصة لو كان بالإمكان حلها مثل ماحدث في أزمة اللاعب.

وطرحت شركة “أورنج” إعلانًا دعائيًا تزامنًا مع بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في مصر في الفترة من21 يونيو إلى 19 يوليو.

ويظهر في الإعلان لاعبي المنتخب المصري، محمود تريزيجيه المحترف في صفوف نادي قاسم باشا التركي، وطارق حامد لاعب نادي الزمالك، وعمرو وردة المحترف في صفوف نادي أتروميتوس اليوناني.

عمرو وردة في إعلان أورانج
عمرو وردة في إعلان أورانج

وبحسب المصدر، فأن الاعلان تم تصويره ونشره قبل أزمة وردة، والهدف منه ومن كل الحملة دعم المنتخب الوطني، ولاعبيه والبطولة وتقديم، صورة مشرفة لمصر تدعم الاستثمار.

وبحسب خبير تسويقي، فأن الاتهامات التي طالت اللاعب عمرو وردة قضت علي جميع تعاقداته الدعائية مع أية رعاة حاليين أو مستقبلين، حتي بعد قرار عودته لصفوف المنتخب الوطني.

وأشار إلي تشابه حالته بلاعبين عالميين قضت مثل هذه الحوادث علي شعبيتهم وأدت الي خسارتهم الرعاة والشركات التسويقية وعقود اعلانات بالملايين.

مضيفًا: آخر أزمات المعلنين مع لاعبي الكرة شهدتها شركة نايك مع اللاعب الدولي نيمار، الذي اتهم بمحاولة اغتصاب، أثارت الجدل عالميًا، وأدت الي إلغاء عقود بملايين الدولارات، بينه وبين نايك، ورعاة اخرين.

وقد واجه نيمار مهاجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، الشهر الماضي، اتهاما في قضية اغتصاب مواطنة برازيلية “ناجيلا تيرنداد” 26 عاما، وهو ما ادي الي خفض القيمة التسويقية للنجم البرازيلي، لحوالي 100 مليون يورو بعد انهاء الشركات العالمية رعايتها له مؤخرًا.

وكانت شركة نايك، أكبر شركة للملابس والاصدارات الرياضية- قد أطلقت حملة دعائية لنيمار -قبل الاتهام- وهو مادفعها لإصدار بيانا مبدية فيه قلقها البالغ ومراقبتها للوضع، بينما استبعدت ماستركارد في البرازيل نيمار من إعلان الشركة الذي كانت تخطط له بالتزامن مع بطولة كأس كوبا أمريكا.

وهو ماحدث مع سابقه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي خسر العديد من عقود الرعاة بعد اتهامه ايضا في قضية اغتصاب العام الماضي، دفعت شركة “إي آيه سبورتس” للألعاب الإلكترونية لازالة صورته من على منصات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، والتي تتصدر لعبة فيفا.

شركة منشطات جنسية تستغل عمرو وردة للترويج لمنتجها (صور)

تابع مواقعنا