الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صور نادية الجندي تغزو شوارع بيروت بعد تكريمها في مهرجان الزمن الجميل (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 29/يونيو/2019 - 03:30 م

غزت صور الفنانة نادية الجندي الشوارع اللبنانية اليوم، وذلك بعد تكريمها في مهرجان الزمن الجميل، وذلك من خلال الدعايا التي أقامتها قناة mtv لبنان، منوهة عن موعد إذاعة الحفل، التي تنقلة حصريًا على شاشتها، والمقرر إذاعته مساء اليوم في التاسعة بتوقيت مصر.

 

 

وتألقت الفنانة بإطلالة لافتة خلال الحفل، وكان من ضمن النجوم المكرمين خالد زكى، سميحة أيوب، عفاف شعيب، الفنانة الراحلة هند رستم وتسلمت جائزتها نجلتها بسنت.

 

ونشرت “نادية” صورة لها عبر حسابها الرسمي على الانستجرام ، وعلقت قائلة: “ظهر اليوم من لبنان، وتكريم جديد ومهم ليا من بلد جميل محب للفن، مهرجان الزمن الجميل شكرا، انتظروني من لبنان وحفل التكريم غدًا”.

وكان قد كشف المنتج محمد مختار عن اعتزامه إنتاج فيلم مخابراتي جديد تعود به الفنانة نادية الجندي إلى السينما بفيلم من نوعية مخابراتيه كما اعتاد الجمهور على تلك الأنواع من الأفلام منها.

وأضاف وقتها في تصريح خاص لـ “القاهرة 24” أن هناك فكرة قد قدمت بالفعل، وجاري الآن العمل على معالجتها وبلورتها، رافضًا الكشف عن اسم الفيلم او كاتبه.

وأشار إلى أن هناك أعداء جدد الآن كالجماعات الإرهابية وداعش، بخلاف الكيان الصهيوني الذي قدمت الفنانة نادية الجندي أعمالًا كثيرة تدور حول هذا الصراع، رافضًا تحديد طرف الصراع في فيلمه الجديد.

وأكد مختار على أن الفيلم الجديد سيشهد تقديم عدد كبير من الوجوه الجديدة التي لم تظهر من قبل، ووجوه أخرى لم تأخذ حظها في الظهور.

وقالت الفنانة نادية الجندي أنه خبر عودتها للسينما طبيعي وعادي جدًا، مؤكدة أنه لا يوجد ما يمنعها من فكرة العودة في الأساس، مشيرة إلى تصريح المنتج محمد مختار صحيح بنسبة مئة بالمئة.

وأضافت نادية في تصريح خاص لـ “القاهرة 24” أن اختبار كاتب أو مخرج بعينه أو حتى طرح أسماء فريق العمل من الممثلين هي “تفاصيل لم يأت موعدها الآن” مؤكدة أن عودتها ستكون قوية وتليق باسم وتاريخ نادية الجندي، رافضة عن إعلان أي توقيت لنزول الفيلم أو حتى الشروع في تصويره.

تابع مواقعنا