الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فهد العتيبي معلقا على مباراة مصر وأوغندا

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 07:17 م

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره الأوغندي في العاشرة مساء الغد الأحد على ملعب القاهرة الدولي في ثالث جولات المجموعة الأولي بأمم إفريقيا 2019.

وأعلنت قناة تايم سبورت الناقلة لمباريات أمم إفريقيا، عن تعيين السعودي فهد العتيبي معلقا على مباراة مصر وأوغندا.

بينما يعلق علي محمد علي على المباراة عبر قناة beIN sports

تعرف على حكم مباراة مصر وأوغندا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حكم مباراة مصر وأوغندا ، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة أمم إفريقيا لكرة القدم. وأسندت لجنة الحكام، المواجهة للحكم السنغالي ماجيتى نداي، لإدارة المباراة المقرر لها مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ضمن ببطولة كأس الأمم الإفريقية. ويحتل المنتخب الوطني المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز فى الجولتين السابقتين أمام زيمبابوي والكونغو، بينما يأتى منتخب أوغندا فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط، بعد الفوز أمام الكونغو والتعادل مع زيمبابوى.

منتخب مصر باللون الأبيض أمام أوغندا

يرتدي منتخب مصر غدًا الأحد في لقائه أمام نظيره الأوغندي ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى لنهائيات أمم إفريقيا طاقمًا أبيض بينما يرتدي حارس المرمى طاقما أصفر. وتقرر ارتداء المنتخب الأوغندي القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء، وحارس المرمى طاقمًا أزرق. ويتصدر منتخب مصر المجموعةالاولى برصيد 6 نقاط، فيما يحتل نظيره الأوغندي وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط.

قبل 24 ساعة.. تعرف على خطة تأمين مباراة مصر وأوغندا فى برج العرب

أعلنت الأجهزة الأمنية الترتيبات النهائية للاستعداد لإقامة مباراة كرة القدم بين منتخبى مصر وأوغندا بعد غد الثلاثاء، باستاد برج العرب.

وعقد اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، اجتماعاً أمنياً موسعاً داخل قاعة المؤتمر الصحفى بالاستاد، بحضور ممثلى المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية وممثلى اتحاد الكرة وشركة فالكون والجهات المعاونة من محافظة الإسكندرية.

وتم التنسيق مع إدارة الإستاد على تجهيز المحيط الخارجى للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

وتضمنت الخطة الأمنية عدة محاور رئيسية، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الأشغالات بمحيط الاستاد ومنع أى شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد و منع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا حاملي التذاكر بالإضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للأستاد من الداخل و محيطه الخارجى .

واشتملت الخطة وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات، متابعًا أنه سيتم نشر الأقوال الأمنية المتحركة و المكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد على ألا يسمح بالدخول أى شخص لحضور المباراة غير حاملى الدعوات والتذاكر المصرح لهم بادلخول وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة.

 

تابع مواقعنا