الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب موريتانيا: حصلنا على نقطة تاريخية من مالي.. وتونس آخر أمل

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 08:21 م

تحدث الفرنسي مارتينز كورينتين المدير الفني لمنتخب موريتانيا عقب تعادل فريقه اليوم مع منتخب أنجولا سلبيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من كأس الأمم الافريقية.

وخلال المؤتمر الصحفي علق على العديد من النقاط حيث قال: في البداية حصلنا اليوم على نقطة تاريخية كأول تعادل لمنتخب موريتانيا في نهائيات كأس الأمم الافريقية ، اردت اليوم التركيز على معالجة اخطأ الجانب الدفاعي لتجنب ماحدث في اللقاء الأول امام مالي والخسارة الكبيرة برباعية.

وتابع: ” اللاعبون كانوا جاهزين اليوم بدنيا لذلك لم اقم سوى بتغيرين في الأوقات الأخيرة من عمر المباراة ، لاعبو منتخبي لديهم ثوابت وآليات لعب تخص هذا الرسم التكتيكي في الملعب، واعرف جيدا فريق انجولا وهو يملك عناصر جيدة جدا ولعبنا معه من قبل في التصفيات ذهابا وإيابا.

واوضح” لا اغلق الباب أمام أحد وجميع لاعبي المنتخب لديهم نفس الفرص ، يجب علينا التأمين الدفاعي القوي مع التحول من الدفاع للهجوم سريعا بشكل إيجابي اذا كنا نرغب في التأهل للأدوار الإقصائية .

واشار” لم نخلق العديد من الفرص الخطيرة في المباراة لكن ما اعيبه على اللاعبين أنهم لم يكونوا متواجدين بقوة في منطقة الثلث الاخير من الملعب .

وبحديثه عن مباراة تونس المقبلة قال بالطبع تونس جاهزة واقوى ولعبت في المونديال وتحمل تاريخ كبير وأسماء تنشط في الدوريات الأوروبية ولكننا سنحافظ على حظوظنا في التأهل واللعب حتى اخر امل في الصعود.

تابع مواقعنا