الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب الكاميرون يعلق على “رقصات” اللاعبين قبل المباريات

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 11:59 م

أكد أمبرويس أويونجو مدافع الكاميرون، أن الرقصات التي يؤديها نجوم الفريق ترجع إلى رغبتهم في إنهاء التوتر والقلق لدى بعض اللاعبين قليلي الخبرة.

وقال أويونجو: “هذه سلاحنا للتغلب على نقص الخبرة في الفريق واكتساب الثقة، الكاميرون الآن يضم عدد من الوجوه الجديدة والتي تشارك للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية وتلك الرقصات تساعدهم على اكتساب الثقة، وأنهم ضمن مجموعة قوية ومتماسكة، ولتخفيف الضغط على الجميع.”

وأتم تصريحاته قائلا: “الحظوظ كبيرة في الفوز بالمباراة الأخيرة أمام بنين للتأهل في صدارة المجموعة وسنتمسك بذلك.”

كلويفرت يتحدث عن تعادل غانا والكاميرون بأمم إفريقيا

علق الهولندي باتريك كلويفرت، المدرب المساعد للمنتخب الكاميروني، على تعادل الأسود أمام غانا، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ستاد الإسماعيلية، بالجولة الثانية من المجموعة السادسة بالبطولة.

وقال كلويفرت، في تصريحات على هامش المباراة: ” أهدرنا العديد من الفرص في مباراة اليوم، لكننا راضون بالتعادل أمام فريق كبير بحجم غانا، يضم مجموعة كبيرة من النجوم”.

وأضاف: ” في كل مباراة نسعى لتحقيق الانتصار لكن لقاء اليوم له طابع خاص، وكان مهم ألا نخسر حتى  نحافظ على حظوظنا في البطولة”.

أنجوسيا أفضل لاعب في قمة الكاميرون وغانا بأمم إفريقيا

اختارت اللجنة الفنية لبطولة أمم أفريقيا 2019 الكاميروني أندري أنجوسيا لاعب وسط فولهام الإنجليزي، أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده ضد غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.

وأعرب انجوسا عن رضاه بالتعادل مع غانا، مؤكدا أن المباراة كانت صعبة للغاية أمام منافس صعب.

وأوضح أنه سعيد بالفوز بلقب أفضل لاعب للمباراة الثانية على التوالي مؤكدا أنه مفاجأة سارة له وكان يتمنى الفوز باللقاء مع الكاميرون أيضا

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يتوج بها اللاعب بالجائزة بعد أن توج بها في الجولة الأولى أمام غينيا بيساو وتقام بطولة كأس أمم أفريقيا في مصر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة القارية بدلا من 16 منتخبا.

وبهذة النتيجة نجح منتخب الأسود في الصعود إلى دور الـ16 واستكمال الرحلة الشاقة نحو التتويج باللقب الثاني على التوالي.

مدرب غانا: التعادل أمام الكاميرون غير عادل وأهدرنا فرصا كثيرة

تحدث كواسي أبياه المدير الفني لمنتخب غانا عن تعادل منتخب بلاده مع نطيره الكاميروني بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن الجولة الثانية بالمجموعة السادسة بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وقال أبياه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : ” كرة القدم الحديثة لا تتمحور حول الفرص وصنعنا العديد من الفرص لكننا فشلنا في ترجمتها إلى أهداف”.

وتابع : ” التعادل غير عادل بعد ان صنعنا العديد من الفرص لكن في النهاية النتيجة السلبية حسمت القاء”.

وحول استبعاد أسامواه جيان من التشكيل الذي خاض اللقاء : ” كل مدرب له أفكاره وأعتقد أنني كنت على صواب بهذا التشكيل”.

تابع مواقعنا