• بحث عن
  • استمرار توافد الجماهير على ستاد القاهرة لحضور مباراة مصر وأوغندا (صور)

    يشهد ستاد القاهرة الدولي الذي فتح أبوابه للجماهير، في الواحدة مساء اليوم الأحد، استمرار توافد آلاف الجماهير المصرية، على الاستاد لحضور مُباراة مصر وأوغندا المُقامة اليوم ضمن منافسات الجولة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2019، الدورة التي تستضيفها مصر والمُقامة في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

    الجماهير تتوافد على ستاد القاهرة
    الجماهير تتوافد على ستاد القاهرة

    كما شهد منطقة محيط ستاد القاهرة، تواجد أمني مكسف تأمينًا لدخول الجماهير للملعب.

    وتؤمن قوات الشرطة المسارات والطرق المؤدية للاستاد، وحافلات الضيوف والمشجعين، مشددة على الجماهير المصرية بأهمية اتباع التعليمات الأمنية وعدم اصطحاب أى محظورات في المدرجات مثل الشماريخ والألعاب النارية وأقلام الليزر.

    الجماهير تتوافد على ستاد القاهرة
    الجماهير تتوافد على ستاد القاهرة

    وتنفذ أجهزة الأمن خططا أمنية شاملة تستهدف تأمين كافة فعاليات البطولة، من خلال تعيين الارتكازات الأمنية أمام أماكن الإقامة المختلفة، وكذا الاستادات والشوارع المؤدية إليها، للقيام بعمليات التأمين والتمشيط المتواصل بمحيطها.

    ويخوض منتخب مصر، في التاسعة من مساء اليوم الأحد مباراة نظيره الأوغندي ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لأمم إفريقيا لكرة القدم.

    وتقرر ارتداء منتخب مصر الطاقم الأبيض وحارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي نظيره الأوغندي القميص الأحمر وحارسه الطاقم الأزرق.

    وكانت آخر مرة ظهر فيها المنتخب الوطني بالقميص الأبيض يعود إلى 16 أكتوبر 2018، أمام سوازيلاند في العاصمة مبابان في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019.

    وتمكن الفراعنة من الانتصار في هذه المواجهة بهدفين نظيفين، أحرزهما أحمد حجازي بضربة رأس في الدقيقة 19، قبل أن يسجل مروان محسن الثاني في الدقيقة 52.

    ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بـ6 نقاط، عقب التغلب على زيمبابوي في الافتتاح بهدف نظيف، ثم الانتصار على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد.

    وعلى الجانب الآخر يحتل منتخب أوغندا وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، عقب الفوز على الكونغو الديمقراطية بهدفين نظيفين، قبل التعادل الإيجابي 1/1 مع زيمبابوي في الجولة الثانية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق