• بحث عن
  • المحمدي: حققنا المطلوب وجاهزون لمواجهة أي فريق في دور الـ16

    أبدى أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، سعادته بفوز المنتخب على أوغندا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد القاهرة وتصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.

    وقال المحمدي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “كان من الضروري أن يفوز منتخب مصر اليوم، حققنا 9 نقاط في 3 مباريات والقادم صعب لكننا جاهزين من الغد أيا كان المنافس في دور ال16″.

    وأضاف :”أكدنا على صعودنا أول المجموعة وتأهلنا دون أن يدخل مرمانا أي أهداف في أول 3 مباريات، مع تسجيل 5 أهداف وهذا معدل جيد، والأداء في الشوط الثاني لا يكون جيدا لأن المنافس يجتهد للتعويض في الشوط الثاني”.

    وكشف أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، قام بتغييره خوفا من حصوله على إنذار.

    تعرف على ترتيب المجموعة الأولي بعد فوز مصر على أوغندا

    اختتمت مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات دور المجموعات للمجموعة الأولي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو، التي تضم مصر ،أوغندا،الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

    واستطاع منتخب مصر الفوز في لقائه الأخير أمام أوغندا ليحصد العلامة الكاملة في مشواره بدور المجموعات برصيد 9 نقاط بعد الفوز على الثنائي زيمبابوي والكونغو الديمقراطية ليصعد لدور الـ16 من البطولة كمتصدر للمجموعة، ليواجه بذلك صاحب المركز الثالث من أحد المجموعات الثالثة ، الرابعة أو الخامسة

    فيما حصد المنتخب الأوغندي ثاني بطاقات التأهل بعدما احتل وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على الكونغو الديموقراطية والتعادل أمام زيمبابوي، ليواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة في ثمن النهائي من البطولة الإفريقية.

    بينما جاء المنتخب الكونغولي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الفوز على زيمبابوي والخسارة أمام كل من أوغندا ومصر،وتذيل منتخب زيمبابوي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل أمام أوغندا.

    أحمد المحمدي أفضل لاعب في مباراة مصر وأوغندا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق