الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بريزنتيشن تبهر إفريقيا في ستاد القاهرة (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/يونيو/2019 - 06:46 م

نجحت شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية، في إبهار قارة إفريقيا بعد الإنجاز الهائل وتجهيز الملاعب الستة المستضيفة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، مصر ٢٠١٩، وخاصة استاد القاهرة الدولي الذي أصبح بمثابة تحفة مميزة.

ونجحت الشركة خلال أسابيع قليلة في الانتهاء من تجهيز غرف زجاجية vip، فيما يعرف ب sky boxes، خاصة بكبار الشخصيات بواقع ٢٠ غرفة في الدرجة الأولى يمينا ويسارا، على غرار الملاعب العالمية وأوروبا وستكون موجودة بشكل دائم في الاستاد التاريخي.

والغرف الزجاجية جهزتها الشركة بكل الاحتياجات من شاشات ومقاعد للطعام وتجهيز المشروبات وكل ما يحتاج إليه المشجع في المباريات ولم يكن موجودا من قبل في استاد القاهرة، وبإمكان الغرفة الواحدة أن تضم ١٧ مشجعا مرة واحدة.

كما أبهرت الشركة جميع المشجعين من مختلف أنحاء العالم بتجهيزات الملعب وعمل مناطق البيع المختلفة بالتعاقد مع أكبر الماركات العالمية والمطاعم، بجانب عمل مناطق ترفيهية للمشجعين لم تكن موجودة من قبل لإراحة الجمهور، وباتت الجماهير لا تحتاج لشيء طوال ساعات وجودها داخل الاستاد بفضل توفير كل الاحتياجات.

يذكر أن شركة بريزنتيشن سبورتس هي الشريك المنفذ لشركة لاجارديير الفرنسية مالكة حقوق التسويق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف.

تابع مواقعنا