الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترامب يداعب بن سلمان خلال قمة العشرين المنعقدة في اليابان (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الأحد 30/يونيو/2019 - 09:29 ص

تداول مستخدمو موقع التدوينات الصغيرة “توتير” مقطع فيديو، للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو يداعب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، خلال إحدى جلسات قمة العشرين المقامة في اليابان.

وظهر في الفيديو، أثناء مرور الرئيس الأمريكي من خلف ولي العهد، وهو يلامس كتفه ليشغله، فإذا بولي العهد يلتفت خلفه ليجد أنه “ترامب”.

السيسي يلتقي بن سلمان على هامش قمة العشرين المقامة باليابان

والتقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، وذلك على هامش انعقاد قمة مجموعة العشرين بأوساكا.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن السيد الرئيس أكد خلال اللقاء مسيرة العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين وما يجمعهما من مصير ومستقبل واحد، مشيراً سيادته إلى حرص مصر على التنسيق الحثيث مع المملكة تجاه التطورات التي تشهدها حالياً منطقة الشرق الأوسط وذلك في إطار العلاقات الاستراتيجية بين مصر والسعودية، التي تعد من أولويات وثوابت السياسة المصرية، حيث أن التعاون والتنسيق المصري السعودي يعتبر دعامة أساسية لتحقيق الاستقرار الإقليمي.

من جانبه، أشار سمو ولي العهد السعودي إلى التقدير والمودة التي تكنها المملكة العربية السعودية لمصر قيادةً وشعباً في ضوء العلاقات والروابط التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، مؤكداً عمق ومتانة العلاقات الراسخة بين مصر والسعودية.

وأضاف السفير بسام راضي أن المباحثات تناولت تبادل وجهات النطر نحو أبرز الملفات المطروحة على الساحة الإقليمية، حيث عكست المناقشات تفاهماً متبادلاً إزاء سبل التعامل مع تلك الملفات، وتم الاتفاق على الاستمرار في بذل الجهود المشتركة لتعزيز التعاون بين الدول العربية لمواجهة التحديات والتهديدات المتزايدة للأمن الإقليمي، حيث أكد السيد الرئيس في هذا السياق أن أمن منطقة الخليج يمثل بالنسبة لمصر أحد الركائز الأساسية للأمن القومي العربي، ويرتبط بالأمن القومي المصري.

تابع مواقعنا