الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشعة على رباعي منتخب غانا المصاب بمستشفى هيئة قناة السويس

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/يونيو/2019 - 03:55 م

يجرى 4 من لاعبي منتخب غانا فى الوقت الحالي أشعة بمستشفى هيئة قناة السويس. وكان الجهاز الطبي لمنتخب غانا قد طلب إجراء الأشعة على اللاعبين المصابين خلال لقاء أمس السبت أمام الكاميرون للتعرف على مدى استعداداتهم لمواجهة غينيا بيساو بعد غد الثلاثاء والنى ستقام على ملعب ستاد السويس. ومن المنتظر أن يلحق الرباعى المصاب ببعثة بلادهم بالسويس بعد انتهائهم من إجراء الإشاعات المطلوبة.

منتخب غانا يقرر البقاء في الاسماعيلية قبل مواجهة غينيا بيساو

قرر مسئولو منتخب غانا البقاء في الاسماعيلية قبل خوض المباراة الأخيرة أمام غينيا بيساو في السويس بختام المجموعة السادسة في بطولة امم إفريقيا. ورفض منتخب غانا السفر إلى السويس قبل المباراة الاخيرة، وفضل الاستمرار بنفس مقر الاقامة في الاسماعيلية على أن يسافر يوم المباراة الى ستاد السويس مباشرة.

ويلتقي منتخب غانا مع غينيا بيساو الثلاثاء المقبل على ستاد السويس ويحتل النجوم السوداء المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد نقطتين بالتساوي مع بنين ويأتي غينيا بيساو في المركز الاخير بنقطة ويتصدر الكاميرون الترتيب بـ4 نقاط.

 

منتخب غانا يفقد جهود قائده أمام الكاميرون في أمم إفريقيا

يواجه المنتخب الغاني أزمة كبيرة قبل مواجهة نظيره الكاميرون ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تقام السبت المقبل ،بسبب تأكد غياب أندري أيو قائد عن اللقاء بسبب الإصابة.

أندري أيو الذي تعرض للإصابة أثناء مشاركته في مباراة منتخب بلاده امام بنين والتى انتهت بالتعادل بهدفين لكل منتخب.

 

تابع مواقعنا