السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب يكلف مرتجي بالسفر لإنجلترا لإتمام صفقة رمضان صبحي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/يونيو/2019 - 02:43 م

كلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمفوض بشئون كرة القدم المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة بالسفر إلى إنجلترا برفقة نادر شوقي وكيل رمضان صبحي لاتمام عملية التفاوض بشكل مباشر مع نادي هيدرسفيلد الانجليزي لاستمرار رمضان مع الأهلي فى الموسم الجديد. وجاء قرار رئيس النادي ترجمة لرغبة الأهلي الشديدة في بقاء رمضان صبحي ضمن صفوفه وبعد فترة طويلة من التفاوض مع النادى الانجليزي للوصول لاتفاق منطقي بخصوص الشروط المالية وهناك وقتًا يتم استهلاكه فى إرسال واستقبال المكاتبات بين الطرفين. لذا قرر  محمود الخطيب تكليف مرتجى صاحب الخبرة الدولية بالسفر مع وكيل اللاعب فى محاولة جادة لأنهاء النقاط الخلافية فى الجوانب المالية وسرعة حسم الإجراءات.

رحيل رمضان صبحي عن الأهلى “بشرة خير” لـ3 لاعبين

أعلن نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي أمس الثلاثاء، فشل كل المفاوضات بين نادي هدرسفيلد الإنجليزي ونظيره الأهلي لاستمرار اللاعب داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل عقب انتهاء فترة إعارته التي بدأها في انتقالات يناير الماضي.

الاختلاف على التفاصيل المادية جعل تجديد عقد إعارة اللاعب لموسم آخر أمر صعب خاصة بعدما طلب النادي الإنجليزي الحصول على 4 ملايين ونصف استرليني.

رحيل اللاعب سيشكل أزمة للأهلي في ظل اعتماد الأوروجوياني مارتن لاسارتي على رمضان صبحي منذ قدومه في يناير الماضي،

الأداء المميز الذي قدمه الأخير جعله أحد الركائز الأساسية في صفوف المارد الأحمر، خاصة بعدما شارك في 16 مواجهة أحرز خلالها 3 أهداف وصنع مثلهما. خروج رمضان صبحي من الاهلي رفع شعار ” مصائب قوم عند قوم فوائد ” خاصة وأن في غياب اللاعب سيفتح الفرصة لمشاركة آخرين ابتعدوا عن التواجد في تشكيل المارد الأحمر، وفي السطور التالية نرصد اليكم أبرز المستفيدين من عودة صبحي لناديه الإنجليزي.

الأول – حسين الشحات..

حسين الشحات ظل حبيس دكة الاحتياط في ظل تفضيل الاعتماد على جهود رمضان بجانب أحد الثنائي جونيور أجاي أو جيرالدو دي كوستا خاصة فى ظل الأداء الضعيف الذي قدمه الشحات منذ انضمامه للأهلي في صفقة اربكت كل الأوساط الرياضية.

الثاني – مؤمن زكريا..

خرج مؤمن زكريا تمامًا من حسابات مارتن لاسارتي، الأمر الذي جعل اللاعب يبحث عن عرض خارجي للرحيل في ظل غيابه عن المستطيل الأخضر خلال نصف الموسم المنصرم منذ فسخ عقد إعارته مع نادي أحد السعودي.

الثالث – أحمد الشيخ..

عانى الشيخ من قلة المشاركة، اللاعب شارك خلال 8 مواجهات فقط منذ انطلاق الموسم الحالي أحرز خلالها 3 أهداف وصنع آخر، المردود الذي قدمه الشيخ لم يقنع لاسارتي الأمر الذي جعله خارج قائمة الفريق المباريات في أغلب الأوقات.

وكيل رمضان صبحي يكشف عن وجهة اللاعب المقبلة وحقيقة انضمامه للزمالك

تابع مواقعنا