الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير الفنى لمنتخب نيجيريا: مدغشقر تستحق الفوز .. وهدفى تجهيز جميع اللاعبين

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/يونيو/2019 - 08:46 م

قال روهر المدير الفنى لمنتخب النيجيرى منتخب مدغشقر كان المنتخب الافضل اليوم لم نجد حلا مناسبا لهزيمة منتخب مدغشقر في المباراة

وفاز المنتخب الملغاشى علي نظيره النيجيرى بهدفين دون رد، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة لمنتخبات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف -في المؤتمر الصحفي عقب المباراة- “اردت ان امنح الفرصة لجميع اللاعبين علينا ان نعمل جيدًا في المباريات القادمة واعتقد ان اللاعبين علي دراية بأهمية ذلك”.

واشار”من الطبيعى اجراء تعديلات في التشكيلة فنحن ترهبون للدور التالي قبل المباراة لم يهمنى الفوز بقدر تأهيل هؤلاء اللاعبين.

وتابع” منتخب مدغشقر يمتلك دفاع منظم لم يكن لدينا القدرة علي اختراقه ، فريق رائع والهزيمة ليست نهاية العالم”.

واكمل” لعبنا بالنار امام مدغشقر فقد سمحنا لهم بالتمرير والاستحواذ الي جانب بعض الغيابات التى تسببت في الهزيمة”.

و استرسل روهر” كان هناك لاعبين جدد اليوم، وحارس المرمى البديل، وسأعمل على الاطمئنان علي جاهزية صامويل كالو بعد ازمته الصحية ، لم اغير 11 لاعبا بل غيرت نصف الفريق فقط وكأن امر جيد ان ارى هؤلاء اللاعبين في المباراة”.

بعد تأهلها لدور الـ16 .. مدغشقر مفأجاة الدور الأول بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019

فجر منتخب مدغشقر مفأجاة مدوية خلال ظهوره الأول بأمم إفريقيا في نسختها الحالية المقامة على أرض مصر حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لاول مرة في تاريخ المسابقة.

ونجح  المنتخب الملغاشى في اقتناص فوز غالي على منتخب نيجيريا، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الاخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الثانية، ليتأهل الى دور الستة عشر للمرة الأولى فى تاريخه، وكمتصدر للمجموعة برصيد 7 نقاط.

مشوار منتخب مدغشقر في البطولة

استهل منتخب مدغشقر مشواره في البطولة، بمواجه غينيا، في الجولة الأولي، وانتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وشهدت المباراة الثانية أمام بوروندي، الفوز الأول للمنتخب الملغاشي  هدف دون رد، وكانت المفاجاة الكبرى علي حساب نيجيريا، بعدما نجح المنتخب فى الفوز بهدفين دون رد.

مهاجم منتخب مدغشقر يستنجد بالسفارة بسبب تأشيرة زوجته

يكثف رئيس بعثة منتخب مدغشقر محاولاته مع سفارة بلاده في مصر لحل أزمة تأشيرة زوجة المهاجم كارولوس أندرياماتسينورو الذي يصطحبها معه هى ونجله بالإسكندرية.

وتنتهى التأشيرة الخاصة بزوجة أندرياماتسينورو يوم 2 يوليو في الوقت الذى قد يستمر فيه المتتخب في مصر حال التأهل لدور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويلعب منتخب مدغشقر ضمن منتخبات المجموعة الثانية التى تضم نيجيريا، غينيا، بوروندي ويحتل المركز الثانى في جدول ترتيب فرق المجموعة.

شاهد مباراة نيجيريا ومدغشقر بث مباشر في كأس الأمم الإفريقية 2019.. 2-0

نقدم لكم مباراة نيجيريا ومدغشقر بث مباشر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والقنوات الناقلة والتشكيل.

تقام  مباراة نيجيريا vs مدغشقر في تمام الساعة  السادسة مساء بتوقيت مصر.

ويدير اللقاء، الحكم الجامبي باكاري غاساما، في مباراة نيجيريا ضد مدغشقر ويعد أول ظهور له عقب واقعة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.

ومن هذا الجانب، يعاون حكم المبارة مساعد حكم أول زاخيلي ثوسي سيويلا ومساعد حكم ثان سامبا الحجي مالك أما الحكم الرابع فهو عيسى سي.

التشكيل الرسمي

أعلن جيرونوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة مدغشقر التي تنطلق في السادسة مساءا باستاد “الاسكندرية”، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

تشكيل نيجيريا الرسمي

حراسة المرمى: إيزينوا، خط

الدفاع: اينا – بالوجن – إيكونج – أوازيم

خط الوسط: أوجو – إيتيبو – جان أوبى ميكيل

خط الهجوم: صامويل كالو – ايجالو – أحمد موسى

القنوات الناقلة

تذاع مباراة نيجيريا ضد مدغشقر في أمم إفريقيا 2019، على شبكة قنوات بي إن سبورت اتش دي ماكس 1 عبر تردد 11013 وقناة بي إن سبورت ماكس 2 من خلال تردد 12604، وتايم سبورت أرضي.

تشكيل مدغشقر الرسمي

ملفين أدريان، باسكال رازاكانانتينيانا

رومين ميتانير، توماس فونتين، جيروم مومبريس

ماركو إيلايماهاريترا، أنيسيت أندريانانتيناينا، إبراهيم أمادا

كاروليس اندريا، فانيفا أندرياتسيما، لالاينا نومينياناهاري.

تابع مواقعنا