الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مناشدتها رسميًا.. القصة الكاملة لخط الملابس الداخلية لـ”كيم كارداشيان” وإهانته لليابانيين (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 30/يونيو/2019 - 06:45 م

أصدر عمدة مدينة كيوتو اليابانية، دايساكو كادوكاوا، خطابا مفتوحا عبر موقعها الرسمي، إلى نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، بشأن تغيير اسم خط الملابس الداخلية الجديد.

وطالب في خطابه، بضرورة تغيير اسم خط ملابسها الجديد “كيمونو”، نظراُ لأنه اسم الملابس اليابانية التقليدية الشهيرة، حيث اعتبره عدد من اليابانيون إهانة لهم.

 

View this post on Instagram

 

Finally I can share with you guys this project that I have been developing for the last year. I’ve been passionate about this for 15 years. Kimono is my take on shapewear and solutions for women that actually work. I would always cut up my shapewear to make my own styles, and there have also been so many times I couldn’t find a shapeware color that blended with my skin tone so we needed a solution for all of this. The third pic is the solution short. I developed this style for all of those times I wanted to wear a dress or skirt with a slit and still needed the support. Introducing Kimono Solutionwear™ for every body. Coming Soon in sizes XXS – 4XL in 9 shades. I can’t wait for you to feel this fabric!#KimonoBody @kimono Photos by Vanessa Beecroft

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on Jun 25, 2019 at 6:00am PDT

وأوضح قيمة الأسم الثقافية عند اليابانيين، ويعني حقا إلى الشعور بالجمال والروحانية والقيم اليابانية، ثمرة من البراعة الحرفية.

وأضاف كادوكاوا في رسالته إن  زي “الكيمونو” هو ثوب شعبي رائج في شوارع كيوتو، يرتديه السياح والسكان المحليون على حد سواء، وهو ما يثبت أنه “محبوب من قبل أشخاص من جميع أنحاء العالم”، وأنه “يجب ألا يتم احتكاره”.

ودعا عمدة كيوتو كيم كارداشيان، إلى زيارة المدينة، بهدف تجربة جوهر ثقافة الكيمونو وفهم أفكارنا، وكذلك لإدراك أننا نعتز بالثقافت اليابانية، بما فيها “الكيمونو”.

تجاهلت كيم كارداشيان رسالة عمدة مدينة كيوتو اليابانية، ولكنها صرحت لصحيفة “ذا نيويورك تايمز” الأمريكية، “أنها تكن احتراما عميقا لأهمية الكيمونو في الثقافة اليابانية، مؤكده أنه ليس لديها أي خطط لتصميم أو إطلاق أي ملابس من شأنها أن تشبه أو تشوه الملابس التقليدية اليابانية بأي شكل من الأشكال.

وصممت على عدم تغيير الاسم قائلة: “أتفهم وأقدر واحترم بعمق أهمية الكيمونو في الثقافة اليابانية، لكني لن أتراجع عن قرار إنتاج خط الأزياء هذا”.

وأشارت إلى أن “التصميم الذي سيتم إطلاقه لا يشبه بأي حال من الأحوال الملابس التقليدية اليابانية وخاصة زي الكيمونو، لذلك لن أغير الاسم ولن أرد على تلك الهجمة الغاضبة ضدي”.

ولفتت إلى أنها صممت علامتها التجارية على فكرة الشمولية والتنوع، وأنا فخورة بكل ما نقدمه، ولن نحاول التقليل من أي ثقافة أو أي شعب”.

ويذكر أن نجمة تليفزيون الواقع تعرضت لانتقادات حادة، من قبل اليابانيون بعد نشرها صور من خط الأزياء الجديد، تحت اسم “كيمونو” وسادت حالة من الجدل حول اسم خط الملابس الداخلية والتي من المقرر أن تطلقها كيم كارداشيان خلال شهر يوليو.

تابع مواقعنا