الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنش على مقعد أجيري بدكة بدلاء المنتخب رغم استبعاده للإصابة (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/يونيو/2019 - 09:17 م

بعث الجهاز الفني للمنتخب المصري، برسالة مؤازرة إلى اللاعب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى المنتخب ونادي الزمالك، بعد تعرضه للإصابة بقطع في وتر إكيلس.

وشهد مقعد المدير الفني، خافيير أجيري، تواجد الـ”تي شيرت” الذي يرتديه جنش أثناء لعبه للمباريات، وذلك قبل مباراة مصر وأوغندا، في حرص من المنتخب على دعم الحارس بعد الإصابة المؤلمة.

تي شيرت جنش على مقعد بدلاء المنتخب
تي شيرت جنش على مقعد بدلاء المنتخب

ووجه الآلاف من الجماهير المصرية في مدرجات ستاد القاهرة، التحية وهتافات المؤازرة، لحارس مرمى المنتخب ونادي الزمالك، محمود عبد الرحيم جنش، بعد الإصابة التي تعرض لها.

من جانبه، رد جنش على مؤازرة الجمهور وتحيتهم له بـ”العكاز”، مشيرًا إلى امتنانه على رسائل الدعم التي وجهتها الجماهير المصرية له.

تي شيرت جنش على مقعد بدلاء المنتخب
تي شيرت جنش على مقعد بدلاء المنتخب

وكان محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الزمالك ومنتخب مصر، قد دعم زملاءه بالمنتخب أمام أوغندا في اللقاء الذي سينطلق بعد قليل على ستاد القاهرة، الدولي ضمن منافسات بطولة أمم إفريقيا 2019.

وظهر جنش بالعكاز في أرض الملعب لتحية الجماهير ودعم لاعبي المنتخب قبل مواجهة أوغندا.

وأثبتت الأشعة التي أجراها محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى المنتخب الوطني عن إصابته بقطع في وتر ” إكليس”، ليتأكد بذلك غياب الحارس عن مواجهات مصر فى باقي مباريات البطولة.

جنش يؤازر المنتخب في مباراة مصر وأوغندا
جنش يؤازر المنتخب في مباراة مصر وأوغندا

وقام الجهاز الطبى للمنتب، بإبلاغ نظيره فى نادى الزمالك من أجل التنسيق لاجراء العملية الجراحية للاعب، لعودته الي الملاعب فى أسرع وقت.

تابع مواقعنا