الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد تطلب من الله الشفاء العاجل بهذا الدعاء (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 30/يونيو/2019 - 03:09 م

بعدما أُعلن أمس إصابة الإعلامية والفنانة ريهام سعيد، بمرض بكتيريا الوجة،  نشرت منذ دقائق قليلة صورة شخصية لها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، متضمنة دعاء ترجو فيه الله أن يشفيها.

وكتبت الإعلامية: “اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك اللهم اشفني، و عافني اللهم أنت الرحيم ارحمني و يا غافر الذنب اغفر لي و أعني على شكرك و ⁧ ذكرك وحسن عبادتك دعواتكم بالشفاء يارب “.

وفى وقت سابق دخلت الإعلامية المستشفى وذلك بعدما أصيبت بوعكة صحية، بعد فطار اليوم الثالث من شهر شهر رمضان، وخرجت فى نفس اليوم.

الموت لا يستأذن أحد.. ريهام سعيد تطلب الدعاء لها بعد إصابتها بمرض خطير (صورة)

وتأتى هذه الوعكة بعد يوم من زيارتها شريف مدكور بعد إجرائه عملية استئصال ورم، وتتوقفريهام عن تقديم برنامجها “صبايا” الذي يُعرض على قناة الحياة وذلك بسبب شهر رمضان.

أخر ظهور للإعلامية ريهام سعيد

وفى وقت سابق تجولت بمحيط ستاد القاهرة، وحرصت على تشجيع المنتخب المصري، وكان من المقرر أن تخوض مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر..

وحرص العديد من الجماهير الإلتفاف حولها، والتقاط صور سليفي معها والهتاف وتشجيع المنتخب المصري

أمام نظيره المنتخب الزيمبابوي في تمام الساعة العاشرة، على ستاد القاهرة.

إصابتها فى شهر رمضان

وفى وقت سابق دخلت الإعلامية المستشفى وذلك بعدما أصيبت بوعكة صحية، بعد فطار اليوم الثالث من شهر شهر رمضان، وخرجت فى نفس اليوم.

وتأتى هذه الوعكة بعد يوم من زيارتها شريف مدكور بعد إجرائه عملية استئصال ورم، وتوقفت ريهامعن تقديم برنامجها “صبايا” الذي يُعرض على قناة الحياة وذلك بسبب شهر رمضان.

بكتريا الوجه.. تعرف على الأسباب والأعراض والعلاج

تابع مواقعنا