الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا تواجد جمهور غفير في مباراة الجزائر والسنغال؟

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/يونيو/2019 - 11:00 ص

حقق منتخب الجزائر فوزًا هامًا على نظيره السنغالي هدف دون رد في مباراة الجوبة الثانية من المجموعة الثالثة لأمم إفريقيا لكرة القدم.

وحضر جمهور غفير لمباراة الجزائر أمام نظيره السنغالي في قمة المجموعة الثالثة ضمن منافسات الجولة الثانية بأمم إفريقيا 2019 والتي أقيمت بينهما الخميس الماضي

زيادة عدد الجماهير يرجع إلى خمسة عوامل:

  • تسهيل اللجنة المنظمة لدخول الجماهير طبقًا لتصريحات محمد فضل في الأيام الماضية ويرجع إلى تطبيق “تذكرتي” الذي يجعل عملية دخول الاستاد سهلة وبسيطة.
  • قوة المواجهة الفنية بين نجوم الجزائر والسنغال، حيث يذخر المنتخبين بالعديد من النجوم الذين يلعبون في أفضل الأندية الأوروبية والذين يجذبون الأنظار بفضل موهبتهم مثل ساديو ماني وكاليدو كوليبالي واسماعيلا سار من جانب السنغال، ومن الجزائر رياض محرز وسفيان فيجولي وأدم أوناس وبغداد بونجاح.
  • مباراة خاصة بين ساديو مانيه نجم ليفربول، ورياض محرز نجم مانشيستر سيتي، حيث يحتل الثنائي القدر الأكبر من الحب والشعبية في بلادهما واللذان يحملان آمال الجماهير خاصة وأن الثنمائي يلعبان في أفضل فريين في إنجلترا وأوروبا.
  • التنافس على صدارة المجموعة الثالثة، لإعطاء رسالة قوية لباقى منتخبات البطولة، الفوز في المباراة الأولى لكليهما، جعلهما يرغبان في الفوز في المباراة الثانية وضمان التأهل للدور الثاني قبل الجولة الثالثة في رحلة البحث عن التتويج بالبطولة القارية.
  • متابعة الجماهير المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث يتنافس الثلاثي محمد صلاح و ماني ورياض محرز على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، وتحدد هذه البطولة بشكل كبير الفائز بافضل لاعب داخل القارة بين الثلاثي وكذلك حكيم زياش لاعب منتخب المغرب.

نجم برشلونة الإسبانى يتابع مباراة السنغال والجزائر من مدرجات الدفاع الجوى

تواجد الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني في استاد الدفاع الجوي في المباراة التي تجمعهما بالجولة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، لمؤازرة منتخب أسود التيرانجا ضد الخضر.

جدير بالذكر أن ديمبيلي من أصول سنغالية وحرص على دعم منتخب السنغال من الدفاع الجوي.

عثمان ديمبلى
عثمان ديمبلى
تابع مواقعنا