الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب منتخب ناميبيا: أسعى إلى الفوز على كوت ديفوار

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/يونيو/2019 - 11:59 ص

أكد ريكاردو مانيتي المدير الفني لمنتخب ناميبيا أن أي مدرب لا يريد أن يخسر ويسعي دائما إلى الفوز قبل مواجهة كوت ديفوار في ختام مباريات دور المجموعات لأمم إفريقيا. وقال مانيتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كوت ديفوار إنه كان يلعب مباراته أمام المغرب وجنوب أفريقيا من أجل الفوز ولكنه خسر. وأوضح ريكاردو أنه رغم خسارة فريقه أمام المغرب وجنوب أفريقيا إلا أنه فخور بلاعبيه وأنهم قدموا أداء جيد في هذه المباريات. وشدد ريكاردو على أ لقاء منتخب ناميبيا أمام كوت ديفوار غدًا سيكون مختلف وسيلعب من أجل الفوز ويحاول أن يعالج السلبيات التي ظهرت في لقائي المغرب وجنوب أفريقيا.

المدير الفنى لمنتخب ناميبيا: “نسعى للفوز على جنوب إفريقيا والتأهل للدور الثانى”

أكد ريكاردو مانيتي المدير الفني للمنتخب الناميبي سعادته بالمستوى الذى ظهرنا عليه في مباراة المغرب مؤكدًا على محاولة منتخب بلاده تقديم أداءً طيبًا في مجموعة قوية للغاية يعتبر فريقه أضعف منتخب فيها.

وقال مانيتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة جنوب إفريقيا نعلم قوة منتخب الأولاد ولاعبيه وخسارته أمام كوت ديفوار ستصعب المواجهة فطبيعه هذه المحموعه اننا نعلم جميعنا بعضنا البعض واثبتنا ذلك في مباراة المغرب ومباراة الغد ستكون فرصة لنا للفوز والنظر للصعود للدور المقبل.

واستكمل قائلاً هذه المباراة سيحاول كل فريف فيها على الثلاث نقاط ونجب ان نكون جاهزين وغدا احد الامسيات التى ستحدد وتاكد من الممكن ان نتاهل ام سنرحل مبكرا

وأكد المدير الفنى لناميبيا ان جنوب افريقيا دولة كبيرة والمشجعون محبطون لادائهن وبالنسبة لنا هذا اعطانا ثقة كبيرة في مباراة الغد وتحقيق الفوز

ومن المنتظر ان تلتقي غدا ناميبيا مع منتخب جنوب افريقيا في ثانى مواجهات الجولة الثانية والتى ستقام على ستاد السلام وتتصدر المغرب وكوت ديفوار قمة المحموعة برصيد ثلاث نقاط ويتذيل نامببيا وجنوب افريقيا قاع المحموعه بلا رصيد.

تابع مواقعنا