الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي| محاضرة لاسارتي.. ولطفي يغيب وشوبير يكتفي بجلسة في الجيم

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/يونيو/2019 - 11:54 ص

ألقى مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية على اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وأعقب محاضرة لاسارتي خضوع اللاعبين لفقرة بدنية مكثفة تحت قيادة اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق.

كما شهد المران الصباحي اليوم تركيز الجهاز الفني على سرعة نقل الكرة بين اللاعبين من لمسة واحدة، حيث قاد سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني وحدة تدريبية خاصة للاعبين تم التركيز خلالها علي تمرير الكرة من لمسة واحدة.

وخصص الجهاز الفني فقرة للكرات العرضية في مران الفريق صباح اليوم الأحد.

وقاد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق فقرة الكرات العرضية التي تخللها بعض التعليمات الفنية الخاصة بتمرير الكرة من المنتصف إلى الجبهتين اليمنى و اليسرى قبل إرسالها إلى اللاعبين داخل منطقة الجزاء.

وقرر الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي خوض مران اليوم على فترتين صباحية ومسائية استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض معسكر إعداد خارجي في إسبانيا يتخلله خوض بعض المباريات الودية.

سباستيان يقود تقسيمة بمران الأهلي

وقاد سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأحمر، تقسيمة قوية للاعبين في المران الصباحي اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص سباستيان على توجيه لاعبي الفريق خلال التقسيمة التي أقيمت بعرض الملعب.

حارس الأهلي يغيب عن المران.. وشوبير يكتفي بجلسة في الجيم 

وغاب علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأحمر، عن التدريبات الجماعية صباح اليوم الأحد، والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

فيما اكتفى مصطفى شوبير ، حارس مرمي فريق الشباب والذي يتواجد في تدريبات الفريق الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم علي هامش مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

ولم يشارك اللاعب في تدريبات حراس المرمى التي قادها طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق.

تابع مواقعنا