الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تذكرتي” تكشف تفاصيل حجز تذاكر الأدوار النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يوليو/2019 - 02:56 م

كشفت شركة “تذكرتي” عن موعد آخر أيام بيع تذاكر الأدوار النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بداية من دور الـ16 وصولًا إلى المباراة النهائية.

وقالت الشركة في بيان لها، اليوم الأثنين، أن الثلاثاء 9 يوليو، آخر أيام بيع التذاكر للأدوار الإقصائية، مطالبة كافة المشجعين ربط تذاكر المباريات ببطاقة المشجع Fan ID من خلال المنافذ المخصصة على مستوى الجمهورية، سواء كانت هذه التذكرة تم شرائها من منافذ البيع المخصصة، أو تم الحصول عليها كهدية من أحد رعاة البطولة، وذلك في اطار حرصها على توفير كافة سبل الراحة للمشجعين المصريين والعرب والأفارقة، ليتمكنوا من مشاهدة مباريات البطولة وتشجيع منتخباتهم.

وأهابت “تذكرتي” بجمهور الكرة الالتزام بهذه الإجراءات، خاصة أن دخول كافة الاستادات المقام عليها بطولة كأس الأمم الإفريقية، غير متاح دون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع Fan ID، وأن تكون التذكرة مرتبطة على النظام الإلكترونى ببطاقة المشجع.

وشهدت منافذ “تذكرتى” فى القاهرة والمحافظات، خلال اليومين الماضيين إقبالا كبيراً من الجماهير الراغبة فى الحصول على تذاكر مباريات الأدوار النهائية، وهو ما دفع الشركة للتأكيد على الجماهير بأخر أيام حجز التذاكر والحصول عليها، حتى يتسنى لراغبى حضور مباريات الأدوار النهائية الحصول على التذاكر قبل نفاذها.

وفي وقت سابق، أعلنت “تذكرتي” أن منافذ بيع الدرجة الأول تشمل أفرع شركة “أورانج” في مصر الجديدة، ومدينة نصر، والتجمع، والرحاب، والدقي، ووسط البلد، والزمالك، والمنيل، والعباسية، وشبرا، و6 أكتوبر، والهرم، والمعادي، والمقطم، والإسكندرية، والإسماعيلية، والسويس.

أما الدرجة الثانية والثالثة، وجميع مراكز الشباب التالية: مركز شباب الجزيرة، ومركز شباب الأولمبي المعادي، ونادي منتخب السويس، ومركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية، والحي السادس بأكتوبر، ونادي أصحاب الجياد بسموحة، ونادي الشمس.

تابع مواقعنا