• بحث عن
  • رغم التأهل.. كوبر يشن هجومًا حادًا على أجيري

    شن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب مصر السابق، هجوما شديدا على أداء المنتخب الوطني تحت قيادة خافيير أجيري خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019.

    وقال كوبر في تصريحات لقناة إم بي سي مصر، إن منتخب مصر قدم أداء سيئا للغاية أمام أوغندا، والمنافس كان الأقرب للتسجيل لولا تألق محمد الشناوي.

    أضاف: “مباراة أوغندا من أسوأ اللقاءات التي شاهدتها لمنتخب مصر من الناحية الدفاعية.. المنافس كان الأكثر ضغطا وخطورة”.

    تعرف على موعد مباراة منتخب مصر فى ثمن نهائى أمم إفريقيا

    بعد فوز منتخب مصر على أوغندا.. تعرف على ترتيب المجموعة الأولى

    نقدم لكم في هذا التقرير، ترتيب المجموعة الأولي، وذلك بعد فوز منتخب مصر على أوغندا حيث اختتمت مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات دور المجموعات للمجموعة الأولي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو، التي تضم مصر ،أوغندا،الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

    واستطاع منتخب مصر الفوز في لقائه الأخير أمام أوغندا ليحصد العلامة الكاملة في مشواره بدور المجموعات برصيد 9 نقاط بعد الفوز على الثنائي زيمبابوي والكونغو الديمقراطية ليصعد لدور الـ16 من البطولة كمتصدر للمجموعة، ليواجه بذلك صاحب المركز الثالث من أحد المجموعات الثالثة ، الرابعة أو الخامسة.

    فيما حصد المنتخب الأوغندي ثاني بطاقات التأهل بعدما احتل وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على الكونغو الديموقراطية والتعادل أمام زيمبابوي، ليواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة في ثمن النهائي من البطولة الإفريقية.

    بينما جاء المنتخب الكونغولي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الفوز على زيمبابوي والخسارة أمام كل من أوغندا ومصر،وتذيل منتخب زيمبابوي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل أمام أوغندا.

    شاهد ملخص الشوط الأول من مباراة مصر وأوغندا.. تألق الشناوي وهدفي صلاح والمحمدي (فيديو)

    أنهى المنتخب المصرى لكرة القدم، الشوط الأول من مواجهته أمام أوغندا متقدمًا بهدفين دون رد، في اللقاء الذي يجمعهما حاليًا علي ملعب القاهرة، ضمن مباريات الجولة الاخيرة من المجموعة الاولي.

    سجل هدفى مصر محمد صلاح وأحمد المحمدي في الدقيقتين 35 و45 علي الترتيب، من زمن الشوط الأول، الذي شهد تألقا لافتا للنظر من محمد الشناوي حارس مصر الذي أنقذ شباك الفراعنة أكثر من مرة.

    إحصائيات الشوط الأول:

    إحصائيات الشوط الأول

    تشكيل منتخب مصر.. كوكا يقود الهجوم أمام أوغندا وظهور باهر ودونجا

    أعلن الجهاز الفني لمنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيري، تشكيل منتخب مصر الذي سيخوض به المباراة اليوم أمام أوغندا في ختام مباريات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الإفريقية.

    قائمة تشكيل منتخب  مصر:

    حراسة المرمي: محمد الشناوي

    الدفاع: أحمد المحمدي ، أحمد حجازي ، باهر المحمدي ، أيمن أشرف

    الوسط: نبيل عماد “دونجا” ، محمد النني – عبد الله السعيد ، محمد صلاح ، محمد حسن “تريزيجيه”

    الهجوم: أحمد حسن “كوكا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق