الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول صور للرئيس التونسي بعد تعافيه وخروجه من المستشفى

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 01/يوليو/2019 - 10:16 م

أعلنت الرئاسة التونسية، عن تعافي رئيس الجمهورية، بعد تلقي للعلاج داخل المستشفى العسكري، عقب تداول أنباء في الفترة الماضية عن وفاته.

ونشرت الصفحة الرسمية للرئاسة التونسية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة تجمع الرئيس  الباجي قائد السبسي، وهو برفقة أطباء المستشفى العسكري، وهو يغادرها.

وكشفت وكالة أنباء “رويترز” عن تطورات الحالة الصحية للرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، بعد أن ساءت حالته الصحية خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت “رويترز”، إن الرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، غادر المستشفى وحالته الصحية طبيعية، لافتة إلى أنه سيستأنف العمل خلال هذا الأسبوع.

من جانبه، قال حافظ قائد السبسي، نجل الرئيس التونسي، إن والده غادر المستشفى العسكري، مساء اليوم، متابعًا: “ضعه الصحي عادي، وإن شاء الله في الأيام المقبلة يعود إلى نشاطه، وعلينا استخلاص العبرة من كل ما وقع و كل ما تعرضنا إليه في هذه الأيام الأخيرة، من خلال كل الأحداث سواء العمليات الإرهابية الجبانة التي استهدفت قوات الأمن واستشهد فيها الشهيد مهدي الزمالي شهيد الوطن رحمه الله، بالتزامن مع الوعكة الصحية التي تعرض لها الرئيس في نفس اليوم”.

وأردف السبسي: “بعد كل هذه الأحداث، أصبح أمامنا فرصة من جديد لتجاوز جميع الخلافات السياسية مع جميع الأطراف ولمصلحة هذه البلاد”.

 

 

الرئيس التونسي
الرئيس التونسي

من المستشفى العسكري.. السبسي يجري اتصالًا بوزير الدفاع للاطمئنان على الوضع العام بتونس

 

تابع مواقعنا