الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيهاب لهيطة: أجيري صاحب القرار الوحيد لمشاركة عمرو وردة في أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يوليو/2019 - 09:34 م

حسم إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري موقف مشاركة عمرو وردة في صفوف الفراعنة خلال مواجهات كأس الأمم الإفريقية على خلفية أزمته الأخيرة بإن هذا القرار ليس بيد أحد سوي شخص واحد.

وأوضح لهيطة أن المكسيكي خافيير أجيري وحده من يملك قرار مشاركة عمرو وردة مع منتخب مصر في المباريات القادمة من أمم إفريقيا.

وحسب ما صرح به مدير المنتخب المصري خلال تصريحات إذاعية ” العقوبة التي كانت موقعة على عمرو وردة انتهت بعد نهاية منافسات دور المجموعات، اللاعب متواجد في تدريبات المنتخب وقرار مشاركته في المباريات المقبلة من عدمها في يد خافيير أجيري فقط”.

لاعبو المنتخب الوطني في مقدمتهم محمد صلاح شكلوا جبهة دفاع  عن وردة مطالبين اتحاد الكرة بالتراجع عن القرار استبعاده بعدما تقدم اللاعب باعتذار للجماهير خلال مقطع فيديو.

اللاعب الذي وقعت عليه عقوبة بالاستبعاد من معسكر منتخب مصر للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية على خلفية إدانته في واقعة تحرش قبل أن ينشر له فيديو “غير لائق”، قبل أن يتراجع الاتحاد المصري عن القرار مكتفيا بحرمانه من المشاركة في مباريات دور المجموعات.

وحسمت مصر تأهلها لدور الـ 16 بعدما حققت العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط كمتصدر للمجموعة الأولى، بعد فوزها بثلاث مباريات على حساب منتخب زيمبابوي 1 – 0 ومنتخب الكونغو الديمقراطية 2 – 0 ، وأمس الأحد على منتخب أوغندا 2 – 0.

“أورانج” تحذف عمرو وردة من نسخة إعلانها الجديد (فيديو)

حذفت شركة “أورنج” للإتصالات، الراعي الرسمي لبطولة الأمم الإفريقية، اللاعب عمرو وردة من نسختها الجديدة من إعلانها الترويجي خاص ببطولة أمم إفريقيا

حيث ظهرت هذه النسخة بحذف اللاعب عمرو وردة، من الإعلان، نظرًا للأزمة التي تعرض لها اللاعب خلال الأيام الماضية، باتهامه للعديد من الفتيات بالحرش بهما.

وفي وقت سابق، علقت شركة أورانج، الراعي الرسمي لبطولة الأمم الإفريقية، على أزمة اللاعب عمرو وردة.

مؤكدة أن الشركة تبذل كل الجهد لإسعاد الجماهير المصرية، وجماهير الكرة بالبطولة المقامة في مصر.

وأنها قدمت في سبيل ذلك العديد من العروض والتذاكر المجانية للمشجعين، وأقامت شاشات عرض في عدد من المدن والمحافظات.

وأبدت الشركة تحفظًا كبيرًا في التعليق على أزمة اللاعب عمرو وردة، خاصة أنها قدمت اعلانًا ترويجيًا خاص بالبطولة، قائم علي عدد من لاعبي المنتخب، من بينهم وردة.

وعلق مصدر مسؤول بالشركة قائلًا:

نفضل التركيز علي الجانب الإيجابي للبطولة، وإسعاد الجماهير بها، ولا يفضلون التطرق إلى أية أمور سلبية، خاصة لو كان بالإمكان حلها مثل ماحدث في أزمة اللاعب.

تابع مواقعنا