الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الراقصة جوهرة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمايوه مثير (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 01/يوليو/2019 - 09:33 م

جوهرة في بيروت جوهرة في بيروتأشعلت الراقصة الروسية جوهرة، مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها عددا من الصور، على حسابها الخاص بـ”انستجرام”، والتي ظهرت فيهم، مرتدية مايوه مثير باللون الأحمر.

جوهرة في بيروت وكانت قد اتجهت جوهرة إلى مدينة بيروت، لإحياء عدة حفلات،  في اليخت الشهير”beirut marina yacht club”، يوم الاربعاء والخميس المقبلان.

 

“جوهرة” تنشر صورة لها داخل مسجد بالحجاب: السلام عليكم (صورة)

ونشرت جوهرة منذ أيام قليلة، صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”، داخل أحد المساجد لم تذكر أسمه أو مكانه.

وارتدت الراقصة جوهرة الحجاب، كما ارتدت عباية سودة، وعلقت الراقصة الشهيرة على الصورة قائلة:”السلام عليكم”.

"<yoastmark

أول ظهور للراقصة بعد الحكم

شاركت الراقصة الروسية جوهرة متابعيها عبر صفحتها بموقع “انستجرام”، عدد من الصور أثناء تواجدها في مسقط رأسها روسيا وبالتحديد في العاصمة موسكو.

وفي سياق منفصل، أكد بسام عبد المنعم، مدير أعمال الراقصة في وقت سابق، أن الراقصة خارج مصر منذ فترة، مشيرًا إلى إنها تقوم بممارسة أعمالها بشكل طبيعي وتقوم بإقامة الحفلات ولكن خارج مصر.

عاجل.. جوهرة تهرب للخارج بعد صدور حكم ضدها بالحبس

وأضاف عبد المنعم في تصريح لـ”القاهرة24″، أن استئناف قضيتها بعد العيد، قائلا: “إن شاء الله تاخد براءة”.

وكانت أثارت الراقصة حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، عقب الحكم عليه بالسجن سنة كاملة مع الشغل والنفاذ بتهمة الفسق والفجور.

وقضت محكمة الجيزة بحبس الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا، الشهيرة بالراقصة جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ بالإضافة إلى تحمل تكاليف المحاماة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

مدير أعمال جوهرة: الراقصة مختفية.. ومبطلين شغل علشان التوتر والقضية (فيديو)

قرار حبس الراقصة جوهرة

وكانت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية، قد أجرت تحقيقات العام الماضي مع الراقصة الروسية، بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية “فيديو” انتشر لها عبر مواقع “التواصل الاجتماعى” تبين أنه مثير.

وأثار جدلا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، إذ وجهت لها النيابة العامة 3 اتهامات هى التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، والعمل بدون ترخيص”، وذلك قبل أن تقرر إخلاء سبيلها، على ذمة القضية.

تابع مواقعنا