الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المشدد لأميني شرطة و6 آخرين كونوا عصابة لسرقة المواطنين بالإكراه

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 01/يوليو/2019 - 05:12 م

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 10 سنوات، على أميني شرطة و6 آخرين، بعد اتهامه بتكوين تشكيل عصابي تخصص  في سرقة المواطنين بالإكراه.

وكانت النيابة العامة قد وجهت لكل من أمين الشرطة ” تامر. ع”، وأمين الشرطة ” عبدالله. أ”، تهم الاتفاق مع أخرين على تكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه في مدينة نصر.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمان أدعيا أنهم تابعين للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، ثم قاموا بإشهار أسلحة نارية، تعدوا بها على الضحية، وأنهالوا عليه بالضرب، محدثين به عدة إصابات بالغة، وأستولوا منه على 320 ألف جنيه وهاتفه المحمول، وفروا هاربين.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم الأول قام باستدراج المجني عليه، وأتفق معه على شراء واستبدال عملة أجنبية، واتفقا على التقابل في مكان الواقعة، حيث أعد المتهمين كمين للمجني عليه لسرقته بالإكراه، وفور وصوله بسيارته الخاصة، أوقفه المتهمين الذين كانوا يستقلون ميكروباص، وأدعوا أنهم من مباحث الأموال العامة، وقاموا بتفتيش سيارة المجنى عليه، وعندما عارضهم تعدوا عليه بالضرب المبرح محدثين إصابته البالغة، واستولوا على المباغ المالي، وفروا هاربين.

تابع مواقعنا