السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إعلان وفاته.. مظاهرة في حب عزت أبو عوف تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 01/يوليو/2019 - 06:12 م

عمت حالة من الحزن الشديد على الوسط الفني، منذ إعلان وفاة الفنان الراقي عزت أبو عوف الذي رحل في الساعات الأولى من صباح اليوم. وقع الخبر على جميع محبيه كالصاعقة سواء كان أصدقاءه الفنانين أو جمهوره الذي يحترمه ويقدر فنه. وبدأ كل واحد منهما يعبر عن حبه للفنان ويروي مواقف جمعتهما، من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، حيث شبه البعض حالة الحب بالمظاهرة.

نعي الفنانين على مواقع التواصل الإجتماعي

البداية مع الفنان الكبير محمود ياسين، حيث عبر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن حزنه الشديد لوفاة الفنان عزت أبو عوف. وقال الفنان الكبير عبر صفحته: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. عزت أبو عوف، في ذمة الله ربنا يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويجعل مرضه في ميزان حسناته ويسكنه فسيح جناته. وأضاف: سوف يشيع  من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر .. خالص العزاء للفنانة مها أبو عوف ولأسرته الكريمة ألهمهم الله الصبر والسلوان، نسألكم الفاتحة والدعاء”.

كما حرص الفنان الكبير عمرو دياب على  نعي صديقه المقرب، والذي مر معه بمراحل حياتية وفنية كبيرة، الدكتور عزت أبو عوف، والذي وافته المنية فجر اليوم.

وتربط عمرو دياب بالفنان الكبير عزت أبو عوف، علاقة وطيدة، لم يعرف عتها الجمهور شيء سوى من إعلان لأحد شركات الاتصالات في رمضان الماضي.

ومن بين اللقطات الأكثر تأثيرًا ظهور الفنان القدير عزت أبو عوف، وهو يعزف على البيانو، مثلما كان يعزف له قديمًا، هذا الرجل الذي يدين له عمرو بالكثير من الفضل هو وجيل مُطربي الثمانينات والتسعينات.

ونشرت الفنانة التونسية درة، عبر صفحتها على فيس بوك خالص تعازيها للفنان عزت أبو عوف، حيث قالت: “من أجمل الشخصيات التي عرفتها في حياتي..لن يعوض فنيا ولا إنسانياً”.

,

وتابعت:

“الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ..سنفتقدك كثيرا.. وداعا الفنان الكبير الجميل عزت أبو عوف، وخالص التعازي لأسرته الكريمة وأحبائه”.

ونشر الفنان محمد رمضان، منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” يتقدم فيه بالتعازي في وفاة الفنان عزت أبو عوف.

 

وقال رمضان:

“إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفى إلى رحمة الله دكتور عزت أبو عوف.. الله يرحمه ويصبر عائلته الكريمة ويسكنه فسيح جناته”

كريم عبد العزيز ينعي الراحل عزت أبو عوف بهذه الطريقة (صور)

وحرص الفنان كريم عبد العزيز على نعي الفنان الراحل عزت أبو عوف، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز الـ71 عاماً، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصير “انستجرام”.

وكتب عبدالعزيز معبراً عن حزنه الشديد لفقدان الراحل قائلاً:

“وداعاً الدكتور الفنان و قبل كل ده الإنسان الطيب المحترم ” عزت أبو عوف، “..ربنا يرحمه يارب ويصبر كل أسرته و حبايبه..إنا لله و إنا إليه راجعون..نسألكم الدعاء”.

 

View this post on Instagram

 

وداعا الدكتور الفنان و قبل كل ده الإنسان الطيب المحترم ” عزت أبو عوف “..ربنا يرحمه يا رب و يصبر كل أسرته و حبايبه..إنا لله و إنا اليه راجعون..نسألكم الدعاء..

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on Jul 1, 2019 at 7:29am PDT

ونعت الراقصة والفنانة نجوى فؤاد صديقها الراحل الفنان القدير عزت أبو عوف، حيث كتبت على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، :

”وداعاً اخي وصديق رحلة كفاح الفنان القدير عزت ابو عوف، عزائي الشديد للأسرة الغالية وللوسط الفني وإن لله وإنا إليه راجعون اسكنه الله فسيح جناته ويتغمده برحمته”.

حقيقة وصية عزت أبو عوف بحرق أعماله الفنية (صور وفيديو)

 

عبرت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن حزنها الشديد لفراق الفنان القدير عزت أبو عوف، حيث كتبت الصفحة الرسمية للفنانة على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، مادلين طبر تنعي عزت أبو عوف:

صديقي وزميلي وداعًا كان نموذجاً للفنان المحترم والخلوق والموهوب كان رمزًا مثقفاً ومميزاً من رموز الفن المصري وسيظل، رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر، قناة النيل ستبدأ ببث مسلسلنا أرض الرجال”.

عمرو أديب ينعي أبو عوف: “كان فارسا نبيلا وراجل بمعنى الكلمة”

ونعى الإعلامى عمرو أديب، الفنان الراحل عزت أبو عوف، عبر حسابه الشخصي بموقع “توتير”.

وقال “أديب”: “عزت أبو عوف، كان فارسا نبيلا وراجل بمعنى الكلمة وفنان محترم وصديق وفي حقيقي وهذا المعدن النادر من الرجال عملت معه لسنوات طويله تعلمت منه فيها معنى الإخلاص للعمل تحت أي ظرف”.

عمرو أديب ينعى عزت أبو عوف:"كان فارسا نبيلا و راجل بمعنى الكلمة"
عمرو أديب ينعى عزت أبو عوف:”كان فارسا نبيلا و راجل بمعنى الكلمة”

وتابع :”رحم الله مستر عزت كما كنت أناديه دائما وستظل دائما ذكراه بيننا طيبة عطرة”.

وأعرب الفنان أحمد حلمي عن حزنه الشديد، بعدما علم بخبر وفاة الفنان عزت أبو عوف، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور”إنستجرام” قائلا:”إنا لله وإنا إليه راجعون .. وداعا يا صاحب القلب الأبيض”.

أحمد حلمي ناعيا عزت أبو عوف:"وداعا يا صاحب القلب الابيض"
أحمد حلمي ناعيا عزت أبو عوف:”وداعا يا صاحب القلب الابيض”

نعت الفنانة رانيا يوسف الفنان الراحل عزت أبو عوف، عبر حسابها الشخصي بـ”توتير” ، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا فنان كبير وخلوق تعلم منه الكثيرون، وداعا الدكتور عزت ابو عوف”.

رانيا يوسف ناعية أبو عوف:" فقدنا فنان كبير وخلوق تعلم منه الكثيرون"
رانيا يوسف ناعية أبو عوف:” فقدنا فنان كبير وخلوق تعلم منه الكثيرون”
تابع مواقعنا