الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة مفاوضات الأهلي مع مدافع إنبي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يوليو/2019 - 05:58 م

نفى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ما تردد حول التقدم بعرض رسمي للتعاقد مع أسامه جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر في  تصريحات خاصة “للقاهرة 24″، “اللاعب ضمن أسماء مرشحة للانضمام، ولكن لم يتم اتخاذ أي خطوات رسمية للحصول على خدماته”.

وأضاف المصدر، “مدافع إنبي، ليس الخيار الأول للأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، في ظل تفضيله عودة محمود الجزار من الإعارة إلى نادي الجونة، نهاية الموسم”.

واختتم المصدر، ” الجهاز الفني يضع عدة أسماء قوية للتعاقد معها وتدعيم صفوفه، ولكن سيتم حسم جميع الأمور خلال المرحلة المقبلة”.

أسامة جلال صاحب الـ21 عاما الذي انتهت فترة إعارته مع مصر المقاصة بنهاية الموسم الحالي بعد أن قضي موسما كاملا في صفوف الفريق الفيومي،شارك خلاله في 17 مواجهة.

لجنة التخطيط بالأهلي: لا نحتاج سوي صفقة أو صفقتين في الصيف

قال طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادي الأهلي، إن اللجنة عقدت اجتماعا اليوم مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة؛ لمناقشة احتياجات الفريق ورؤية الجهاز الفني للمرحلة القادمة.

وأوضح إسماعيل في تصريحات رسمية، أن اجتماع اللجنة مع لاسارتي جاء إيجابيا، خاصة أن اللجنة استمعت لتصوره حول العديد من الأمور المهمة التي تخص اللاعبين ومستقبل الفريق.

وأضاف أن الرؤية التي طرحها الأوروجوياني جاءت متوافقة كثيرا مع رؤية لجنة التخطيط، وقال إن الأهلي يمتلك أفضل العناصر، وأن التدعيمات ستكون في أضيق الحدود، وقد تشمل التعاقد مع لاعب أو اثنين لسد الأماكن الشاغرة في الفريق.

وأشار إلى أن اللجنة استمعت أيضا لتصور المدير الفني بشأن العديد من لاعبي الفريق المعارين والعناصر التي يمكن الاستفادة منها في الموسم المقبل، كما تطرق النقاش إلى المعسكر الخارجي لإعداد الفريق مطلع شهر يوليو المقبل في إسبانيا وكافة الخطوط العريضة الخاصة بالمعسكر والذي يتخلله عدة مباريات ودية لإعداد الفريق للمرحلة المهمة المقبلة.

كما أكد رئيس لجنة التخطيط أن اللجنة ناقشت عدة ملفات أخرى؛ منها التصور المالي والفني الخاص بقطاع الناشئين، بالإضافة إلى التصور الخاص بالموسم المقبل والتخطيط له في ضوء عدم انتهاء الموسم حتى الآن.

تابع مواقعنا