الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباريات اليوم الأثنين فى بطولة أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يوليو/2019 - 01:00 ص

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” موعد مباريات اليوم الأثنين، الموافق 1يوليو في بطولة أمم إفريقيا والقنوات الناقلة.

وتقام اليوم الأثنين أربع مباريات ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجارى.

تنطلق مباريات المجموعة الرابعة بلقاء منتخب المغرب أمام نظيره الجنوب إفريقي، وفي نفس المجموعة يخوض منتخب كوت ديفوار مواجهة قوية ضد منتخب ناميبيا، وفى المجموعة الثالثة يلتقى منتخبى الجزائر وتنزانيا، بينما يواجه منتخب كينيا منتخب السنغال.

جدول مباريات اليوم فى كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة:

 

المجموعة الثالثة: الجزائر وتنزانيا  9:00 استاد السلام beIN SPORTS MAX 1 وتايم سبورت (بث أرضي).

المجموعة الثالثة: كوت ديفوار ضد ناميبيا     9:00استاد الدفاع الجوي  beIN SPORTS MAX 2 وتايم سبورت (بث أرضي).

المجموعة الرابعة: المغرب ضد جنوب إفريقيا    6:00استاد السلام beIN SPORTS MAX 1 وتايم سبورت (بث أرضي).

المجموعة الرابعة: كوت ديفوار ضد ناميبيا  6:00  استاد الدفاع الجوي beIN SPORTS MAX 2 وتايم سبورت (بث أرضي).

(مجموعات بطولة أمم إفريقيا)

المجموعة A  منتخب مصر – الكونغو – أوغندا – زيمباوي المجموعة B  نيجيريا – غينيا – مدغشقر – بوروندي المجموعة C  الجزائر – السنغال – كينيا – تنزانيا المجموعة D  المغرب – كوت ديفوار – ناميبيا – جنوب أفريقيا

 

جمعة مهاجمًا أجيرى: مدرب ضعيف الشخصية.. ومصر بتكسب بتساهيل ربنا   

شن وائل جمعة المدافع الأسبق للمنتخب المصرى والنادى الأهلى هجومًا ضاريًا على المكسيكي خافيير آجيري المدير الفنى للفراعنة، على خلفية سماحه لعودة عمرو وردة الى صفوف المنتخب مرى أخري، بعد خروج قرار بإستبعاده بسبب تحرشه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بفتاة مكسيكية وموديل مصرية.

وقال جمعة في تصريحات مرئية “كيف يتم اصدار قرار من اتحاد الكرة، يوتم التراجع عنه بضغط من بعض اللاعبين، ويوافق علي ذلك المدير الفنى”.

وتابع “فى 2006 طلبنا من المعلم حسن شحاته العفو عن أحمد حسام ميدو وإعادته للمنتخب مرة اخري، لكنه أصر علي قراره، وكذلك فعل الارجنتيني هيكتور كوبر عند استبعاد حسام غالي”.

مدافع الاهلي الأسبق أكد أن الفترة الاخيرة أثبتت أن أجيري مدرب لا يمتلك الشخصية القوية للسيطرة علي اللاعبين، علاوة علي ضعف رؤيته الفنية، والدليل ما حدث أمام منتخب أوغندا في المباراة الأخيرة، قائلاً “مصر فازت بدعاء المصرين، لكن الجهاز الفني لم يكن له أي بصمة علي أرض الواقع، ولولا براعة محمد الشناوي لحدث ما لا يحمد عقباه”.

تعرف على ترتيب المجموعة الأولي بعد فوز مصر على أوغندا

اختتمت مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات دور المجموعات للمجموعة الأولي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو، التي تضم مصر ،أوغندا،الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

واستطاع منتخب مصر الفوز في لقائه الأخير أمام أوغندا ليحصد العلامة الكاملة في مشواره بدور المجموعات برصيد 9 نقاط بعد الفوز على الثنائي زيمبابوي والكونغو الديمقراطية ليصعد لدور الـ16 من البطولة كمتصدر للمجموعة، ليواجه بذلك صاحب المركز الثالث من أحد المجموعات الثالثة ، الرابعة أو الخامسة.

فيما حصد المنتخب الأوغندي ثاني بطاقات التأهل بعدما احتل وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على الكونغو الديموقراطية والتعادل أمام زيمبابوي، ليواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة في ثمن النهائي من البطولة الإفريقية.

بينما جاء المنتخب الكونغولي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الفوز على زيمبابوي والخسارة أمام كل من أوغندا ومصر،وتذيل منتخب زيمبابوي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل أمام أوغندا.

تابع مواقعنا