الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير المغرب تدعم فخر العرب في المدرجات (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يوليو/2019 - 05:56 م

ضربت الجماهير المغربية المتواجدة في ستاد السلام مثالا للوحدة الوطنية العربية، وذلك قبل دقائق قليلة من انطلاق مباراة أسود الأطلسي، مع منتخب جنوب إفريقيا.

ويلتقي منتخب المغرب مع جنوب إفريقيا في السادسة مساء اليوم على ملعب السلام، في الجولة الثالثة والأخيرة بدور بالدور الأول للمجموعة الرابعة في بطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

وعلق بعض الجماهير لافتة تحتوي على صور الرباعي العربي المتألق “المصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز، والتونسي وهبي الخرزي، والمغربي حكيم زياش، وعلقوا عليها بكلمة “فخر العرب”.

لافتة الجماهير المغربية
لافتة الجماهير المغربية

وكتبت الجماهير المغربية بعض عبارات التشجيع للمنتخبات العربية في البطولة، وظهرت اللافتة في ملعب السلام ونالت إشادة جميع الحضور.

ويحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه منتخب كوت ديفوار، بثلاث نقاط، ثم جنوب إفريقيا بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب ناميبيا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

‪‎ثنائي هجومي في تشكيل المغرب أمام الأولاد

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، تشكيل أسود الأطلس الرسمي لمواجهة جنوب إفريقيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2019.

جاء تشكيل المغرب على النحو الآتي:

حراسة المرمى: منير المحمدي

خط الدفاع: دا كوستا، مازراوي، سايس، أشرف حكيمي

خط الوسط: بوصوفة، بلهندة، كريم الأحمدي، نور الدين أمرابط

خط الهجوم: يوسف النصيري، حكيم زياش

غرف ملابس السلام جاهزة لاستقبال المغرب وجنوب إفريقيا

باتت غرفة ملابس ملعب ستاد السلام في أتم استعداد من أجل استقبال قمة الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة، التي أطلق عليها مجموعة الموت.

ويستضيف ستاد السلام، مواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره جنوب إفريقيا، في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، والتي ستحسم تأهل المنتخب الجنوب إفريقي من عدمه للدور ثمن النهائي.

تابع مواقعنا