الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقجع: أسود الأطلس في الطريق الصحيح للوصول لنهائي أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يوليو/2019 - 12:40 م

نفى فوزي لقجع رئس الاتحاد المغربي لكرة القدم وجود أي مشكلة تحيط بلاعبي أسود الأطلس خلال منافسات أمم إفريقيا والتي تستضيفها مصر حاليًا. وقال لقجع في تصريحات لصحيفة “هسبورت” المغربية إن العمل داخل صفوف الفريق يتم بعمل احترافي ومتميز ولاتوجد أدنى مشكلة في المنتخب رغم صعوبة الحفاز على هذه الأجواء عندما تطول مدة التجمع للاعبي المنتخب. وأضاف أن منتخب المغرب يمر بظروف جيدة ومستقرة مند ثلاث سنوات ويعيش في أجواء صافية. وأكد أن منتخب المغرب قادر على الوصول للمباراة النهائية، والفريق في الطريق الصحيح لـ19 يوليو ولديه من الإمكانيات ما يساعده لتحقيق ذلك. وأشار إلى أن ظروف منتخب المغرب تتحسن يومًا بعد يوم بوجود مساندة من الجماهير المغربية بالإضافة إلى الظروف الجيدة في التدريبات والمباريات هذه العوامل تجعل أسود الأطلس تسير بشكل متميز في أمم إفريقيا.

تعرف على موعد مباراة جنوب إفريقيا والمغرب والقنوات الناقلة لها

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” موعد مباراة جنوب إفريقيا والمغرب المقرر لهاء مساء اليوم الإثنين فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة.

وتستمر عجلة بطولة أمم إفريقيا في النسخة الـ32 والمقامة حاليًا في مصر والتي ستنتهي في 19 يوليو المقبل، بمباريات مثيرة مساء اليوم الأثنين.

حيث مباراة القمة النارية بين منتخب جنوب إفريقيا ضد منتخب المغرب فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية.

فاز منتخب المغرب على منتخب ناميبيا في أولى مبارياته في دور المجموعات بهدف نظيف.

استطاع المنتخب المغربي السيطرة على المباراة والفوز بها وحصد 3 نقاط احتل بهم صدارة المجموعة.

ونجح المنتخب المغربي في المباراة الثانية بتحقيق فوزًا غاليًا على منتخب كوت ديفوار بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ليستمر اسود الأطلس في صدارة المجموعة.

بينما خسر منتخب جنوب إفريقيا في المباراة الأول أمام منتخب كوت دايفور بهدف دون رد.

وعاد منتخب جنوب إفريقيا للمنافسة على الصعود إلى دور الـ16 بالفوز على منتخب نامبيبيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام.

وبهذا الفوز اقتنص منتخب جنوب إفريقيا أول ثلاث نقاط له في المجموعة، بالتساوي مع منتخب كوت ديفوار.

ترتيب مجموعة المغرب وجنوب إفريقيا قبل مباراة اليوم

 

ترتيب مجموعة المغرب وجنوب إفريقيا
تابع مواقعنا