الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب المغرب يضرب شباك جنوب إفريقيا بالهدف الأول

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يوليو/2019 - 07:49 م

نجح المنتخب المغربي في تسجيل هدفه الأول في شباك جنوب إفريقيا ضمن المواجهة التي جمعت بينهما خلال الجولة الختامية لمنافسات دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو المقبل.

وجاء الهدف في الدقيقة 90 عن طريق مبارك بوصوفة ليعلن تقدم منتخب بلاده في الوقت القاتل

‪‎ثنائي هجومي في تشكيل المغرب أمام الأولاد

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، تشكيل أسود الأطلس الرسمي لمواجهة جنوب إفريقيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2019.

جاء تشكيل المغرب على النحو الآتي:

حراسة المرمى: منير المحمدي

خط الدفاع: دا كوستا، مازراوي، سايس، أشرف حكيمي

خط الوسط: بوصوفة، بلهندة، كريم الأحمدي، نور الدين أمرابط

خط الهجوم: يوسف النصيري، حكيم زياش.

والد وشقيق مهاجم المغرب يحضران مباراة جنوب إفريقيا

تواجد والد وشقيق يوسف النصيري لاعب المنتخب المغربي في مدرجات ملعب السلام بالقاهرة، من أجل متابعة ومساندة مهاجم أسود الأطلس، في لقاء المغرب مع جنوب إفريقيا الذي ينطلق بعد قليل.

ويلتقي منتخب المغرب مع جنوب إفريقيا في السادسة مساء اليوم على ملعب السلام، في الجولة الثالثة والأخيرة بدور بالدور الأول للمجموعة الرابعة في بطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

وحرص والد وشقيق لاعب ليجانس الإسباني على التواجد في المدرجات لتقديم الدعم المعنوي الواجب للاعب، في هذه المباراة التي يتطلع فيها أسود الأطلس إلى الفوز لحصد العلامة الكاملة وضمان صدارة المجموعة.

ويحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه منتخب كوت ديفوار، بثلاث نقاط، ثم جنوب إفريقيا بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب ناميبيا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

تابع مواقعنا