• بحث عن
  • الأهلي اليوم| فحص طبي لـ علاء.. استمرار تأهيل زكريا.. علاج طبيعي لـ نيدفيد

    استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، على إقامة مران الفريق على ملعب التتش يوم الجمعة المقبل قبل ساعات من السفر إلى إسبانيا؛ للانتظام في المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد الكثير من التحديات على المستوى المحلي، بالإضافة إلى النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا.

    واستقر الجهاز الفني على إقامة مران الفريق في التاسعة صباح يوم الجمعة بملعب التتش وبعدها يؤدي الفريق صلاة الجمعة، ثم يتوجه من مقر النادي بالجزيرة إلى المطار مباشرة.

    ويؤدي الأهلي مرانه مساء اليوم، ثم يخوض تجربة ودية غدا الأربعاء، ويحصل على راحة يوم الخميس، وفقا للبرنامج الذي أعده الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي المدير الفني.

    الأهلي يكشف عن تطورات إصابة مؤمن زكريا

    قال الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إن مؤمن زكريا لاعب الفريق، قطع شوطا كبيرا في برنامجه العلاجي والتأهيلي؛ للتخلص من الإصابة والعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

    وأكد الجهاز الفني أن مؤمن زكريا أدى تدريبات قوية في صالة الجيم، وسيعود للمران الجماعي في غضون أسبوع.

    وكان مؤمن قد تعرض لإصابة في الركبة أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي للفريق.

    واكتفى بأداء جلسات علاج طبيعي وتدريبات في صالة الجيم على أن يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل قبل العودة للمران الجماعي.

    مدافع الأهلي يخضع للفحص الطبي بالتتش

    يخضع أحمد علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي مساء اليوم الثلاثاء قبل انطلاق مران الفريق لتحديد فرص مشاركته وفي المران الجماعي بعد الآلام التي شعر بها في القدم نتيجة تعرضه لكدمة خلال مران الفريق الذي أقيم أمس الإثنين.

    وكان علاء قد غادر  مران الفريق بعد تعرضه للإصابة، ويخضع اليوم لفحص طبي لتحديد فرص مشاركته في المران ومدى جاهزيته للتواجد مع الفريق.

    ويؤدي الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش في ختام استعدادات الفريق قبل خوض التجربة الودية غدا الاربعاء.

    الأهلي يتدرب بنظام الفترة الواحدة بالتتش

    يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، ضمن تحضيرات الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي للفترة المقبلة.

    ويعود الأهلي للتدريب بنظام الفترة الواحدة بعد أن خاض تدريبات علي فترتين خلال اليومين الماضيين طبقا لبرنامج الاعداد الذي يخوضه الفريق في القاهرة قبل السفر إلى إسبانيا المقرر له يوم الجمعة المقبل.

    وأدى الأهلي تدريبات بدنية مكثفة إلى جانب التركيز على الجانب الفني والخططي منذ انطلاق فترة الإعداد فيما سيخوض الفريق تجارب ودية خلال معسكر إسبانيا لتطبيق فكر الجهاز الفني بشكل عملي.

    نيدفيد يؤدي جلسات علاج طبيعي للعودة للمران

    قال الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إن كريم نيدفيد لاعب الفريق، يؤدي جلسات علاج طبيعي بعد عودته من ألمانيا وخضوعه لفحوصات طبية جديدة والتعرف على مدى التحسن في حالته بعد خضوعه لجراحة غضروف الركبة.

    وأكد الجهاز أنه في انتظار تقرير طبي جديد عن حالة اللاعب من ألمانيا بعد رحلته الأخيرة للتعرف على برنامجه الكامل خلال الفترة المقبلة.

    وشهدت الفترة الماضية تحسنا كبيرا في حالة نيدفيد، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة المقبلة وفقا للبرنامج المحدد له من الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة.

    سلعاوي الأهلي يخضع لجراحة منظار بالركبة

    يخضع أحمد السلعاوي، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلى، اليوم الثلاثاء لعملية بالمنظار الاستكشافي للركبة اليمنى؛ للوقوف على مدى التئام قطع الغضروف الهلال الخارجي.

    ويرغب الدكتور أحمد عبدالعزيز الذي يجري الجراحة في الوقوف على مدى التئام قرحة سطح الجهة الخارجية من مفصل الركبة.

    وكان السلعاوي قد خضع لتدخل جراحي لعلاج شكواه المستمرة من إصابة الركبة، وغاب بسبب ذلك عن مباريات الفريق في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي.

     

    سلعاوي
    سلعاوي
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق