• بحث عن
  • بعد ختام جولته الناجحة فى أمريكا..السوبر ستار راغب علامة يطير الى مصر وتونس (صور)

    سمر اللبودى

    أختتم السوبر ستار راغب علامة جولته بالولايات المتحدة الأمريكية بنجاح كبير وبحفلات شهدت حضور حشود غفيرة من  أبناء الجاليات العربيّة من مختلف أنحاء الولايات المتحدّة.

    كانت البداية من ديترويت حين نظم القائمون على الحفل مفاجأة سارة للسوبر ستار راغب علامة وهى الاحتفال بعيد ميلاده  إوتشارك راغب الاحتفال مع الجمهور الذى ملأ صالة الاحتفال ، وتفاعل بشكل مميّز غناء ورقصاً وتصفيقاً ملأ أرجاء المكان.

    واستمرّ السوبر ستار بجولته الأمريكيّة بحفلات مكتملة العدد، حضرتها الجماهيرالكبيرة التي توافدت بشكل كثيف لإمضاء ليلة من العمر مع فنّانها المفضّل،  بطاقة وحماس كبيريْن لمشاهدة السوبر ستار يهزّ المسرح في كلّ مرّة.

    ولم تقتصر جولة راغب علامة فى الولايات المتحدة الأمريكية على الجولات الفنية فقط ، فقد استغل راغب بعض الوقت للراحة والاستجمام فى الأماكن السياحية المختلفة ، خاصة بعد رحلته إلى الباهاماس حيث أمضى الوقت على الشاطئ، وكذلك في مدينة نيويورك حيث تجوّل في طرقات المدينة التي لا تنام أبداً.

    وعقب عودته من الجولة الأمريكيّة ، عاد السوبر ستار إلى القاهرة لإحياء مناسبة خاصّة هناك، ليستفيد من وجوده في مصر بوضع اللمسات النهائية على أغنية جديدةيستعد لإصدارها في الفترة المقبلة، ليتجه بعدها إلى تونس لإفتتاح مهرجان أم الزين الدولي في الخامس من الجاري.
    وبعد إنتهائه من جولته وحفلاته يعود العلامة الفارقة إلى الأستوديو مجدّداً ليعاود العمل على أعماله الغنائيّة الجديدة التي يحضّرها كمفاجأة لجمهوره سيعلن عنها تباعا خلال الفترة المقبلة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق