• بحث عن
  • غدًا.. منتخب الجزائر يبدأ الاستعداد للكونغو

    عمرو عبدالعزيز
    يبدأ منتخب الجزائر الاستعداد لمواجهة الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا والمقامة حاليًا في مصر حتى 19 يوليو الجاري بدءًا من غد الأربعاء.
    ووقع مننتخب الجزائر أول المجموعة الثالثة بأمم إفريقيا في مواجهة مع الكونغو ثالث المجموعة الأولى.
    وحصل لاعبو الجزائر على راحة سلبية اليوم الثلاثاء بعد انتهاء منافسات الدور الأول وتصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط بعد الفوز على كينيا والسنغال وتنزانيا.

    وسجل منتخب الجزائر 6 أهداف تصدر بها أقوى هجوم في دور المجموعات بواقع هدفين في مباراة كينيا وهدف في مباراة السنغال وثلاثة أهداف في مباراة تنزانيا.

     

    منتخب الجزائر يحقق رقمًا تاريخيًا منذ عام 1990.. “ذكريات سعيدة وتتويج وحيد”

     

    حقق منتخب الجزائر فوزًا عريضًا علي تنزانيا بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء اليوم الإثنين ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لأمم إفريقيا.

    ويعد هذا الفوز هو الثالث لمنتخب الجزائر على التوالي في دور المجموعات عقب الانتصار على كينيا بهدفين دون رد ثم على كوت ديفوار بهدف نظيف.

    وسبق لمنتخب الجزائر الفوز في الثلاث بمباريات خلال دور المجموعات في امم إفريقيا 1990.

    واستضافت الجزائر النسخة السابعة عشر من أمم إفريقيا عام 1990 ليقع محاربي الصحراء في المجموعة الاولى بجانب نيجيريا وساحل العاج ومصر.

    وبدأ الجزائر البطولة باكتساح نيجيريا  5/1 والفوز على كوت ديفوار 3/0، قبل أن يختتم دور المجموعات بالانتصار على مصر 2/0.

    وصعد لنصف النهائي ويتجاوز السنغال بهدفين مقابل هدف، وينجح في الفوز باللقب القاري الوحيد في تاريخه عقب الفوز على نيجيريا بهدف دون رد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق