• بحث عن
  • مدرب بنين: سعيد باجتياز غاناوالكاميرون بالتعادل معهما

    عمرو عبد العزيز

    قال ميشيل دوسييه المدير الفنى للمنتخب بنين بعد تعادله مع منتخب الكاميرون أننا سعداء باجتياز المباراة والوصول بهذه النتيجة مع الكاميرون وغانا وتابع نكون سعداء في الفوز بالمباراة القادمة

    واضاف نسعى دائما أن نلعب على الفوز معي لاعبين دفعت بهم لأنهم الأجهز كل شخص في الفريق مهم جدا وكان عندنا فرصة الفوز

    واتبع ماحدث في الملعب أسوأ نتيجة كانت التعادل اليوم والفريقين لعبوا ع الفوز وراض عن الأداء

    وأنهى ميشيل دوسييه حديثه قائلا ” أنا أقوم بالتغييرات حسب رؤيتي”.

    توج كوندي مالونج لاعب منتخب الكاميرون بجائزة أفضل لاعب في مباراة الكاميرون وبنين والتي جرت على ستاد الإسماعيلية وانتها بالتعادل السلبي بدون أهداف بين المنتخبين.

    وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي:” قدمنا مباراة رائعة رغم التعادل وصنعنا الكثير من الفرص وحاولنا تحقيق الفوز وأستحق جائزة رجل المباراة”.

    أضاف قائلا:” استخوذنا على مجريات اللقاء وأضعنا الكثير من الفرص ولم نتمكن من التسجيل”.

    غانا تتصدر مجموعتها بثنائية فى غينيا بيساو.. والكاميرون تكتفى بالتعادل أمام بنين (صور)

    تصدر منتخب غانا لكرة القدم المجموعة السادسة بفوزه علي غينيا بيساو بهدفين دون رد فى اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية التي تحتضنها مصر حتى 19 يوليو الجارى.

    فيما اكتفى منتخب الكاميرون بالتعادل السلبي أمام بنين، لتيأهل بدوره الي دور الستة عشر بصحبة المنتخب الغاني، ضاربًا موعدًا مع نيجيريا فى الدور التالى.

    وتحتل غانا الصدارة برصيد 45 نقاط وبفارق الاهداف عن منتخب الكاميرون الوصيف الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، بينما يحتل بنين المكرز الثالث بـ3 نقاط، وتتذيل غينيا بيساو الترتيب بنقطة وحيدة.

     

     

     

     

     

     

    كلود لوروا: مصر قدمت نسخة جيدة من كأس الأمم الإفريقية

    أشاد الفرنسي الشهير كلود لوروا والذى عمل بالقيادة الفنية لكثير من المنتخبات الافريقية بتنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ووصفه بالرائع رغم قصر المدة.

    وقال لوروا في تصريحات رسمية:  “أربعة شهور كانت كافية للمصريين ليقدموا كل هذه الروعة من حفل القرعة وحفل الافتتاح وتنظيم فاعليات البطولة وملاعبها وأرضيات الملاعب التى تنافس كل الملاعب المتقدمة بالقاره الأوروبية”.

    وتابع: “لوروا أن مستوى المنافسة سيرتفع بداية من الدور المقبل وبعد نهاية دور المجموعات وعندها سنسعد جميعا بمواجهات الكبار”.

    ويتواجد لوروا الذى يعد أحد أشهر المدربين الذين عملوا في القارة السمراء في القاهرة بعد تلقيه دعوة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لحضور البطولة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق