الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر ينفى لـ”القاهرة 24″ تعاونه مع أحمد حلمي وتامر حسني في فيلم واحد (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 04:09 م

نفى الكاتب والشاعر الكبير أيمن بهجت قمر الأنباء التى ترددت  فى الساعات الماضية عن وجود تعاون فنى بين النجم أحمد حلمى والمطرب تامر حسنى من خلال فيلم سينمائى جديد بعنوان “يانهار أبيض”.

وقال الشاعر والسيناريست الكبير في تصريحات لـ”القاهرة 24″، عن الخبر المُنتشر: “إشاعة بس ياريت”، متمنيًا أن يقوم بكتابة فيلم يجمع بين نجمين كبار.

وكانت أنباء متداولة قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات الماضية عن وجود تعاون فنى فى عمل سينمائى يجمع بين الثنائى تامر حسنى وأحمد حلمى وأن العمل سيكون من تأليفه ، وتداول البعض صورة لأحمد حلمى وتامر حسنى الى جانب أفيش فيلم بعنوان “يانهار أبيض ” و أن العمل سيكون  من اخراج شريف عرفة

من المعروف أن أحمد حلمى يواصل تصوير فيلمه الجديد “خيال مآته” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعى استعدادا لعرضه  فى موسم عيد الأضحى، فيما يستكمل  النجم والمطرب تامر حسنى تصوير فيلمه “كل سنة وانت طيب” تأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق ويشارك فى بطولته زينة وخالد الصاوى استعدادا أيضا للعرض فى عيد الاضحى.

 

كشف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر تفاصيل لقائه مع مالكي شركة إعلام المصريين، والمتعلق بشراء الشركة للتراث الفني المصري وإذاعته عبر علي المنصة الرقمية الجديدة “Watch iT”.

وكتب بهجت قمر في تدوينة عبر حسابة بموقع “فيس بوك”: “تقابلت مع تامر مرسي والسادة الشؤون القانونية لشركة إعلام المصريين، ووجدت منهم كل احترام وترحيب، وكما أعلنوا في البيان، استعانوا بلجنة قانونية لحصر الأعمال، وأن كل صاحب حق يحصل على حقه، وأنهم في الفترة المقبلة حريصون على حماية المصنف الفني المصري ومبدعيه، وإن شاء الله خير، أنا متفائل”.

وكانت وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، والمالكة لمجموعة إعلام المصريين ومجموعة دي ميديا الإعلامية، بروتوكولًا جديدًا مع الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، وذلك في اطار الحفاظ علي المحتوى المصري سواء ما تم انتاجه سابقًا أو حاليًا من التلفزيون المصري ويمتلك حقوقه الرقمية.

أيمن بهجت قمر يُصر على صحة موقفة القانوني من Watch iT ويتحدث عن علاقته بتامر مرسي (تدوينة)

ويقضي البروتوكول بإتاحة ذلك المحتوي علي المنصة الرقمية الجديدة Watch iT حصريًا والتي اطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الرقمية لتقديم المحتوى في صورة أفضل ومتطورة وحسب طرق العرض الحديثة للمحتوي الإعلامي بأنواعه.

والمعروف أن منصة Watch iT قد تم اطلاقها مع بداية شهر رمضان المعظم، بعد أن حصلت على الحقوق الرقمية للمحتوى الدرامي والبرامجي المميز علي شاشات القنوات المختلفة، وذلك لتتيح للمستخدم مشاهدة الأعمال و تابعتها من خلال المنصة وبصورة حصرية، والتي تعتبر بداية قوية لاطلاق المنصة.

وجاء البروتوكول الجديد مكملًا لما تقوم به إدارة منصة Watch iT بالحصول على حقوق محتوى مميز يتمثل في مكتبة التلفزيون المصري حصريًا فى مختلف المجالات ويلائم مختلف الفئات ولا سيما ان التلفزيون المصري يمتلك الكثير من المحتوي المميز والذي كان قد تم استباحته في الماضي علي العديد من المواقع علي شبكة الإنترنت.

تابع مواقعنا